رياضةصحيفة البعث

الفارس محمد جوبراني بطلاً للجائزة الكبرى لدورة الوفاء الثامنة والعشرين

المحرر الرياضي

اختتمت مساء أمس منافسات دورة الوفاء لقفز الحواجز بنسختها الثامنة والعشرين التي أقيمت في نادي الباسل للفروسية بالديماس في ريف دمشق على مدار أربعة أيام وسط منافسة قوية على المراكز الأولى.

ففي المباراة النهائية للفئة العليا (الجائزة الكبرى) بارتفاع حواجز 145 سم التي أقيمت على شوطين غير متماثلين، حقق الفارس محمد جوبراني المركز الأول، تلاه الفارس ليث العلي في المركز الثاني، وجاءت الفارسة شام الأسد في المركز الثالث.

أما في المباراة النهائية للجائزة المصغرة “ميديوم تور” التي جرت منافساتها على شوطين الأول أصلي والثاني ترجيحي بارتفاع حواجز 130سم توّج الفارس محمد البعلي بالمركز الأول، وفي المركز الثاني الفارس أحمد المصري، وفي المركز الثالث الفارسة جودي نظام.

وفي الفئة الصغرى “سمول تور” وبعد المباراة النهائية التي أقيمت عبر شوط أصلي مع جولة تمايز للمتعادلين من الشوط الأول بارتفاع حواجز 120 سم توج الفارس جوزيف ميرزا بالمركز الأول، تلته في المركز الثاني الفارسة شروق المصري، وفي المركز الثالث الفارسة جوري بحبوح.

وتوج الفارس مروان زبيبي بالمركز الأول لفئة آماتور التي جرت مباراتها النهائية عبر شوط وتمايز بارتفاع حواجز 110سم، وجاء في المركز الثاني الفارس جاد اللحام، وفي المركز الثالث الفارسة ميرا الخولي، وفي فئة ميني تور التي أقيمت مباراتها النهائية عبر شوط وتمايز بارتفاع حواجز 90 سم حقق المركز الأول الفارس عبد الهادي أسعد، والفارس كريم الطحان المركز الثاني، والفارس عبد الله العلي المركز الثالث، وفي فئة الأطفال التي أقيمت عبر شوط الزمن المثالي بارتفاع حواجز 80 سم حقق الفارس تيم المنوخ المركز الأول، تلاه الفارس تيم دياب في المركز الثاني، والفارس هاشم عقاد في المركز الثالث.