البعث أونلاينالصفحة الاولىسلايد الجريدةصحيفة البعث

قيــادة الحزب تدين العدوان الهمجي على القنصلية الإيرانية: حلف المقاومة أشد تماسكاً

دمشق – البعث

أدانت القيــادة المركزيــة لحزب البعث العربي الاشتراكي بشدة العدوان الإسرائيلي الإرهابي الهمجي على القنصلية الإيرانية بدمشق مؤكدة أن هذا العدوان دليل جديد على أن الكيان الصهيوني الإرهابي مستمر في تصعيد انتهاكاته الفظّة لأبسط القوانين الدولية والإنسانية، وهو كذلك دليل على أن هذا الكيان تمادى في إرهابه لدرجة أن وجوده أصبح نشازاً مؤذياً على مستوى الحياة البشرية برمتها.

وأشارت القيادة في بيان لها صدر اليوم إلى أن الصهاينة يشعرون بتطور المقاومة وقوتها، والتصعيد الصهيوني ليس سوى دليل على أن المقاومة باتت خطراً على كيانهم الغاصب، محذرة من أن كل عدوان جديد سيؤدي بالمقابل إلى تعزيز أساليب المقاومة والتصدي البطولي للآلة الإرهابية الصهيونية المدعومة من قوى الهيمنة والعنصرية والإرهاب في العالم.

وتوجه البيان بأحر التعازي إلى أسر الشهداء، مذكراً بأن حزب البعث الذي أطلق على نفسه منذ نشوئه اسم حزب فلسطين يؤكد اليوم أنه ما زال حزب فلسطين وحزب المقاومة، فقضية فلسطين تختزل قضية تحرير الأمة العربية بكاملها، وقضية تحرير الإنسانية جمعاء من هذا الإرهاب الصهيوني المعادي للإنسانية.

وجددت القيادة تأكيدها على أن قوة المقاومة في ازدياد وحلف المقاومة أشد تماسكاً، وأكثر تعاوناً مع حلف الاستقلال في العالم. مشيرة إلى أن مقاومة شعبنا العربي البطل في غزة وكل فلسطين تتكامل مع تصدي الشعب العربي السوري العظيم وجيشه وقائدة للعدو الإرهابي نفسه، فالعدو واحد والمعركة واحدة والنصر قَدر الشعوب التي لا تتخلى عن حقوقها.