أخبارصحيفة البعث

المقاومة اللبنانية تستهدف جنود الكيان الإسرائيلي في موقع المرج وتوقعهم بين قتيل ومصاب  

بيروت-سانا

استهدفت المقاومة اللبنانية بالأسلحة الصاروخية ظهر اليوم تحركاً لجنود العدو الإسرائيلي في موقع المرج، وحققت إصابات مباشرة في صفوفهم.

وجاء في بيان للمقاومة أنه “ودعماً لشعبنا الفلسطيني الصامد في قطاع غزة وإسناداً لمقاومته الباسلة ‌‌‌‏والشريفة، وبعد رصد دقيق وترقب لحركة العدو في موقع المرج، ولدى وصول جنود العدو وآلياته إلى المقطع المحدد عند الساعة الثانية عشرة والنصف من ظهر اليوم تم استهدافهم من قبل مقاتلي المقاومة بالأسلحة الصاروخية وأصابوهم إصابة مباشرة، وأوقعوهم بين قتيل وجريح”.

وكانت المقاومة اللبنانية استهدفت فجر اليوم قوة للعدو الإسرائيلي أثناء محاولتها سحب آلية عسكرية تم استهدافها بالأمس في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة، وأوقعوا فيها إصابات مؤكدة.

كما استهدفت المقاومة بالأسلحة الصاروخية تحركاً لجنود الاحتلال الإسرائيلي في موقع المالكية شمال فلسطين المحتلة، وأصابته إصابة مباشرة.

من جهةٍ استشهد شخصان في غارة إسرائيلية على بلدة كفركلا وسط مواصلة العدو اعتداءاته على الجنوب اللبناني، حيث استهدف العدو ساحة بلدة كفركلا بصاروخين من الطيران المسيّر، ما أسفر عن استشهاد شخصين.

وذكرت الوكالة أن العدو الإسرائيلي واصل اعتداءاته على المناطق الحدودية من الجنوب اللبناني، حيث أطلقت قواته أكثر من 70 قذيفة مدفعية وفوسفورية الليلة الماضية على الحي الجنوبي لمدينة الخيام، وترافق ذلك مع 6 غارات جوية معادية استهدفت الحي المذكور.  وكثف الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي من تحليقه ليلا وحتى ساعات الصباح الأولى فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق قرى القطاع الغربي، وأطلق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

وشهدت أطراف قرى الضهيرة والبستان وعيتا الشعب فجراً إطلاق نار من موقع العدو في بركة ريشا، ومن المواقع المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط.

كذلك أطلقت قواته أكثر من 70 قذيفة مدفعية وفوسفورية الليلة الماضية على الحي الجنوبي لمدينة الخيام، وترافق ذلك مع 6 غارات جوية معادية استهدفت الحي المذكور.

وكثف الطيران الاستطلاعي الإسرائيلي من تحليقه ليلاً وحتى ساعات الصباح الأولى فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق قرى القطاع الغربي، وأطلق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

وشهدت أطراف قرى الضهيرة والبستان وعيتا الشعب فجراً إطلاق نار من موقع العدو في بركة ريشا، ومن المواقع المتاخمة للخط الأزرق في القطاعين الغربي والأوسط.