رياضةصحيفة البعث

نجاح ثانٍ للبطلة سهر حيدر في منافسات القوة البدنية

السلمية- نزار جمول

رغم أن البطولة تحتاج إلى تدريب متواصل يتطلب طاقة بدنية كبيرة، إلا أن البطلة سهر حيدر ابنة بلدة تلدرة صمّمت منذ العام الماضي، حيث حققت بطولة الجمهورية في أولى مشاركاتها الرسمية على المحافظة، على الاستمرار في النجاح، وفي هذا العام لم تألُ هذه البطلة أي جهد للمحافظة على سجلها الخالي من الخسارات وحققت البطولة للعام الثاني على التوالي رفقة ناديها الشرطة وبمتابعة من مدربها الكابتن ثائر سميرة.

البطلة حيدر أكدت لـ”البعث” أن بطولة هذا العام مختلفة عن العام الماضي بفضل الراحة النفسية بعد أن استمرت في التدريب بعكس بطولة العام الماضي، حيث كان التوتر والخوف هما عنوان مشاركتها، مبيّنة أن الثقة بقدراتها رغم التعب والإرهاق أوصلها للبطولة للمرة الثانية على التوالي بمساندة كبيرة من إدارة النادي برئاسة حيدر رجوب والمدرب القدير ثائر سميرة. وأوضحت حيدر أنها تغلبت على كل الظروف وقلة الإمكانيات ولم تستسلم رغم تعرضها لانتقادات وضغوطات من قبل البعض.

وفي السياق ذاته أكد المدرّب ثائر سميرة أن البطلة سهر تميزت بإرادتها وإصرارها الكبيرين ولم تضيّع أية دقيقة في التدريب لأنها أحبت اللعبة، معتبراً وخلال فترة تدريبه لها بالنادي منذ العام الماضي أنه لا يوجد أية لاعبة ممكن أن تصل لأوزانها وثقتها.