البعث أونلاينالصفحة الاولىصحيفة البعث

الرفيق الحديد يلتقي القائم بالأعمال الكوري الديموقراطي

دمشق – البعث
استقبل الرفيق الأمين العام المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، القائم بالأعمال في سفارة جمهورية كوريا الديمقراطية الشعبية بدمشق.

وأشاد الرفيق الحديد بعلاقات الصداقة المتجذرة بين حزب البعث وحزب العمل الكوري، مؤكداً على القواسم والأهداف المشتركة التي تربط بين الحزبين والبلدين الشعبين الصديقين، والحرص على تعزيز التعاون بين المشترك في كافة المجالات بقيادة الرفيقين بشار الأسد الأمين العام لحزب البعث العربي الاشتراكي وكيم جونغ أون السكرتير العام لحزب العمال الكوري الديموقراطي.
وأوضح الحديد أن الرئيس الأسد، بمتابعته الحثيثة وتفهمه الواسع للتطورات الحاصلة، يقود مسيرة إعادة البناء وفق رؤىً حديثة لخدمة مصلحة الوطن والشعب. مضيفاً: إن قيادة الحزب تعمل على إعادة تأطير كوادرها للارتقاء بعملها إلى مستوى تطلعات قائدها.
من جانبه، أكد القائم بالأعمال الكوري الديمقراطي أن التلاحم بين الجيش والشعب والحزب خلف قيادة الرفيق الأسد مكن سورية من الثبات والتماسك في وجه الإرهاب والحصار الجائر. وقال إن بلاده تثمن عاليا مواقف سورية وحزب البعث الداعمة لنضال كوريا ومطالبها المحقة وخاصة فيما يتعلق بوحدة الكوريتين.
وأكد الجانبان على استمرار اللقاءات والمشاورات بين الحزبين الصديقين وتطوير العلاقات فيما بينهما لما فيه مصلحة الحزبين والبلدين.
حضر اللقاء السكرتير الأول للسفارة الكورية بدمشق.