الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

إعلان نتائج مسابقة المباريات الشعرية للمواهب الشابة

اللاذقية – مروان حويجة

أسفرت نتائج مسابقة المباريات الشعرية للمواهب الأدبية الشابة التي أقامها فرع اتحاد شبيبة الثورة في اللاذقية – مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي للرفاق والرفيقات الموهوبين في مجال الأدب والشعر والكتابة الأدبية على مستوى الفرع والروابط الشبيبية عن فوز كل من الرفاق : يعقوب علاء عيسى من رابطة الشهيد إبراهيم نعامة، بتول وعد صايمة من رابطة الشهيد إبراهيم نعامة، مروة فهد السعيد من رابطة الشهيد سميع كوسا، وذلك عن مسابقة المرحلة الإعدادية.

وفاز في المرحلة الثانوية كل من الرفاق: يعرب مؤيد العش من رابطة الشهيد محمود شحادة خليل، نور فراس القدار من رابطة الشهيد سميع كوسا، تسنيم حسن شقيعة من رابطة الشهيد محمود شحادة خليل.

وفي مرحلة وحدات الأحياء السكنية فاز كل من  بتول باسل القدار من رابطة الشهيد سميع كوسا، وهادي غضبان مشقوق من رابطة الشهيد سميع كوسا، ليث أيمن علي من رابطة الشهيد سميع كوسا.

وتهدف هذه المسابقات إلى تنمية وصقل وتمكين اللغة العربية، وتحفيز الرفاق المشاركين، وزيادة مخزونهم اللغوي والثقافي، و صقل شخصياتهم، وتثقيفها وإعدادهم بالشكل الأمثل.

وبما يعكس حالة الموهبة الأدبية لدى المشاركين، وحرصهم المستمر على تعزيز ودعم قدراتهم ونتاجاتهم الأدبية من خلال المشاركة المتميزة في مثل هذه المسابقات النوعية التي تقيمها منظمة اتحاد شبيبة الثورة.