رياضةصحيفة البعث

إنجاز سلوي لنادي الرحا رغم ما يعانيه من صعوبات

السويداء – زياد عامر 

تعددت الإنجازات الرياضية لنادي الرحا حيث ذهبت هويته في البداية نحو جودو الإناث ونجحت محاولات كرة القدم بالوصول إلى نهائيات أندية الجمهورية من خلال فريقي البراعم والأشبال، ولم تكن كرة السلة مدرجة ضمن الألعاب الممارسة، لكن مع قدوم المدربة رشا الدالي، لاعبة نادي لاهثة السابقة، طلبت من مجلس إدارة النادي المساعدة، وقد تم ذلك، حث أضحى نادي الرحا بطلاً على مستوى المحافظة بعد سحب البساط من تحت أندية عريقة كالعربي والكفر وعرى، وآخر التتويجات كان بفئة الصغيرات.
الدالي كشفت لـ “البعث” أن العملية التدريبية لفريق الصغيرات تمت في صالة المدينة الرياضية في السويداء وبعد أربعة تمارين خلال خمسة عشر يوماً تحقق الفوز على الفرق الآنفة الذكر دون عناء.
وأضافت الدالي: لا نملك إلا بعض الكرات وحب اللعبة يجعل التفاؤل حاضراً بالقادم من الأيام لأن القاعدة جيدة والإدارة وأهالي اللاعبات يدعمن الفريق بعد أن تحققت الإنجازات.
يذكر أن الفريق يضم اللاعبات: كاترين أبو راس، لين أبو راس، تاج أبو راس، ليليان علوان، همسة شجاع، أسيل أبو حمرة، آية أبو زيدان، مانا الباسط، صبا الخماسي، ميرا معروف، زينة أبو صعب، حنان شرف، تيماء صافي، هديل أبو راس، ليان الصفدي، دانا الحلبي، حلا أبو حمزة، مريم عبيد، ملاك أبو غازي.