الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

وفاة مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب بعد سقوطه على المسرح

توفي مغني الراب الأمريكي فاتمان سكوب على ما أفاد مدير أعماله، بعدما كان الفنان البالغ (53 عاماً) سقط على خشبة المسرح خلال حفلة موسيقية في اليوم السابق.

وكان فاتمان سكوب الذي اشتُهر بأغنيتيه “بي فيثفول” و”إت تيكس سكوب” هوى خلال إحيائه حفلة في مدينة هامدن بولاية كونيتيكت (شمال شرق الولايات المتحدة)، فنُقِل إلى المستشفى، لكنّ الأطباء لم يتمكنوا من إنعاشه وفق ما أوضحت عدد من وسائل الإعلام الأمريكية.

وأظهر مقطع فيديو عرضه موقع “تي إم زي” المتخصص في أخبار المشاهير مسعفين يُجرون عملية إنعاش لقلب الفنان عندما كان لا يزال على المسرح.

ونعاه مدير أعماله بيرتش مايكل في منشور على شبكة “فيسبوك” جاء فيه .. بقلب حزين، أعلن وفاة آيزك فريمان الثالث، المعروف مهنيا باسم فاتمان سكوب.

ووجهت نجمة الهيب هوب ميسي إليوت تحية إلى فاتمان سكوب، فكتبت عبر منصة “إكس” أن ما تمتع به من صوت وطاقة” ساهم طوال أكثر من عقدين في كثير من الأغنيات التي أسعدت الناس وحعلتهم يرقصون.

وفي عام 2018، كان فاتمان سكوب موضع جدل في أستراليا عندما نشر رئيس الوزراء آنذاك سكوت موريسون مقطع فيديو لأغنية “بي فيثفول” على “تويتر”.

وما لبث موريسون المحافظ والمنتمي إلى المذهب المسيحي الإنجيلي أن حذف منشوره بعد تلقيه انتقادات بسبب كلمات مغني الراب التي اعتبرت غير مناسبة لقواعد البرلمان الأسترالي.