أخبارصحيفة البعث

لقاء جماهيري حاشد لمرشحي قائمة الوحدة الوطنية في اللاذقية

اللاذقية – مروان حويجة

أقامت قيادة فرع اللاذقية للحزب، بالتعاون مع اتحاد عمال محافظة اللاذقية لقاءاً جماهيرياً تعريفياً حاشداً أمام اتحاد عمال المحافظة لمرشحي قائمة الوحدة الوطنية إلى انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع.

وعبّر المشاركون في اللقاء عن أهمية استحقاق انتخابات مجلس الشعب بوصفه استحقاقاً وطنياً دستورياً كبيراً يجسد تطلعات جماهير حزبنا وشعبنا في إنجاز جميع الاستحقاقات الوطنية، مؤكدين الدعم لقائمة الوحدة الوطنية تكريساً وتجسيداً للنهج الوطني والانتماء إلى البعث بكل دلالات هذه الانتماء ومعانيه، والمشاركة في الانتخابات واجب ومسؤولية وتعبير حقيقي عن ممارسة حق المواطنة.

وتناوب على الحديث أعضاء قائمة الوحدة الوطنية فقدموا تعريفاً بأنفسهم وخبراتهم ومهامهم، مؤكدين على الالتزام المطلق بقيم ومبادئ البعث، والجبهة الوطنية التقدمية وتفانيهم في أداء الواجب في خدمة أبناء الوطن، مشيرين إلى أن اختيارهم في قائمة الوحدة الوطنية تكليف ومهمة وواجب، وأن اعتزازهم بهذه الثقة من قيادة الحزب يضعهم أمام الواجب البعثي والوطني في دورهم تحت قبة المجلس.

وألقى الرفيق المهندس هيثم إسماعيل، أمين فرع اللاذقية للحزب، كلمة أوضح فيها أن استحقاق انتخابات مجلس الشعب للدور التشريعي الرابع يأتي في ظلّ الانتصارات التي يحققها بلدنا الحبيب بشعبه وجيشه الباسل وقائده الرمز الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية، فمن انتصار الميدان ودحر الإرهاب بعزيمة جيشنا العقائدي الباسل، ودماء الشهداء الأبرار تتالت الانتصارات في كل المجالات، والتي نحيي فيها اليوم استحقاقاً جديداً من عدة استحقاقات أنجزها شعبنا الأبي برغم أنف الأعداء الذين اندحرت كل مؤامراتهم ومخططاتهم التآمرية العدوانية.

وأكّد الرفيق إسماعيل أنّ حزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي يقود هذا الحراك البعثي الوطني في إنجاز واحد من أكبر الاستحقاقات الوطنية الكبرى، وقد خاضت جماهير الحزب وقواعده استحقاق الاستئناس بكل الالتزام وبروح المسؤولية، وهي تقدًم اليوم ممثليها ورسلها إلى انتخابات مجلس الشعب إيماناً من جماهير الحزب بالدور الوطني والمحوري لحزب البعث في الدولة والمجتمع بقيادة حكيمة وشجاعة من الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد.

وحثّ الرفيق إسماعيل إلى تحقيق أكبر مشاركة فاعلة في انتخابات مجلس الشعب تعبيراً حيّاً وحقيقياً عن إرادة المضي في مسيرة الانتصار والإعمار، ولما فيه الخير والقوة والمنعة لسورية القوية المنتصرة بشعبها وجيشها وبعثها وقائدها المفدى الرفيق الأمين العام للحزب الدكتور بشار الأسد.

وتخلل اللقاء هتافات وصيحات الوفاء والولاء للوطن ولقائد الوطن ولحزبنا العظيم حزب البعث العربي الاشتراكي، ولجبهتنا الوطنية  ولجيشنا العربي السوري الباسل.