رياضةصحيفة البعث

القادري وكريزان بطلا السرعة والدريفت في سباقات دمشق

المحرر الرياضي

ثلاثة أيام حافلة بالشغف والإثارة والحماس كان فيها الحضور الكثيف لجمهور رياضة السيارات هو العلامة الفارقة خلال استعراض (Damascus Auto Show) الذي أقيم لأول مرة في مدينة المعارض القديمة وسط دمشق، وتضمن ثلاثة سباقات متنوعة أقيمت على مدى ثلاثة أيام بتنظيم من نادي السيارات السوري بالتعاون مع (Saga Group) وبرعاية وزارة السياحة ومحافظة دمشق.

المنافسات الرياضية جاءت غاية في القوة والاحترافية، وأسعدت الجمهور باستعراضات مشوّقة حافلة بالتحديات بين أبطال سورية في سباقات السرعة والدريفت، واكتملت الصورة بالمستوى العالي في تنظيم وإدارة الحدث.

ورغم المشاركة الكبيرة ودخول أسماء جديدة في هذا الاستعراض، إلا أن النتائج النهائية جاءت مطابقة لنتائج سباقات بطولة سورية، وخاصة في المراكز الأولى، حيث توّج المتسابق محمد كريزان ببطولة سباقي الدريفت، فيما حقّق المتسابق أنس القادري بطولة سباق السرعة.

مدير السباق وسيم الحامض أكد أن إقامة السباقات وسط العاصمة دمشق كانت تجربة مميزة وتحدياً كبيراً بالنسبة لنادي السيارات السوري، مضيفاً: أستطيع بكل ثقة أن أقول إننا نجحنا في التحدي، الذي لم يتخلله أي منغصات، بل يمكن القول إن نجاح وتميّز الحدث فاق توقعات الجميع، وهذا ما لمسناه من التفاعل الإيجابي من المتسابقين والجمهور الكبير الذي تواجد على مدار ثلاثة أيام، والذين طالبوا بتكرار الحدث، وهو ما سنسعى إليه مستقبلاً.

وأشار الحامض إلى أهمية جهود شركاء النجاح (Saga Group) الشريك الاستراتيجي لنادي السيارات السوري، ومحافظة دمشق التي قدّمت الكثير من الخدمات اللوجستية، ووزارة السياحة الراعي الرسمي لكافة أنشطة نادي السيارات السوري.