الصفحة الاولىصحيفة البعث

الرفيق الحديد في زيارة إلى محافظة درعا إثر تعرض الوفد الحزبي والحكومي لاعتداء إرهابي

درعا- البعث   

قام الرفيق الأمين العام المساعد للحزب د. إبراهيم الحديد، والرفيق ياسر شاهين عضو القيادة المركزية للحزب، بزيارة محافظة درعا، إثرّ تعرض وفدً حزبي وحكومي لاعتداءٍ إرهابي، ويضم الوفد الرفاق أمين فرع درعا للحزب، والمحافظ، وقائد شرطة المحافظة، وعدداً من المدراء المركزيين والفرعيين.

وأصيب في الاعتداء 6 مواطنين نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية على الطريق الواصل بين قرية علما وخربة غزالة في ريف درعا، وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها، أنه تعرض 6 أشخاص لإصابات طفيفة في محافظة درعا نتيجة انفجار عبوة ناسفة زرعتها مجموعة إرهابية، أثناء عودة أمين فرع الحزب ومحافظ درعا وقائد الشرطة من جولة خدمية في مدينة الحراك، مشيرةً إلى توجه دوريات عدة إلى المكان، حيث تم إسعاف المصابين إلى مشفى درعا الوطني لتلقي العلاج.

واطلع الرفيق الأمين العام المساعد على أضرار الاعتداء، والتقى الرفاق الذين استهدفهم الاعتداء الإرهابي، واطمئن على صحة المصابين، مؤكداً أن مثل هذه الأعمال الإرهابية الجبانة لن تثني جماهير شعبنا وحزبنا عن القيام بواجباتهم الوطنية والمؤسساتية، وأن أهلنا في محافظة درعا سيواصلون الوقوف إلى جانب قواتنا المسلحة للتصدي على هذه العصابات وإرساء الأمن والأمان في ربوع المحافظة.