رياضةصحيفة البعث

أهلي حلب يكشف عن نواياه التعاقدية وصفقته النيجيرية

حلب – محمود جنيد

حقق فريق أهلي حلب علامة الفوز في أولى مذاكراته الودية التحضيرية، بفوزه على الفتوة بهدف دون رد على ملعب الحمدانية بحلب.

العلامة الفارقة في المباراة كانت الظهير حسين جويد الذي سجل هدفاً ببصمة عالمية، وقدم الإضافة لفريقه في الشقين الدفاعي والهجومي، ليصفه الجمهور بالصفقة الأبرز على مستوى الفريق والأندية السورية قاطبة.

جمهور أهلي حلب الذي ملأ منصتي ملعب الحمدانية كان سعيداً بالنتيجة كفاتحة خير، مع اعتقاده أن فريقه يحتاج للمزيد من العمل والتعزيز ليكون أكثر قوة وتكاملاً، ليعلن مدرب الفريق ماهر بحري عن العمل على صفقات جديدة هي: مهاجم نيجيري، ومدافع غاني، ولاعب محلي، وبالفعل أعلنت الإدارة عن إنجاز صفقة المهاجم النيجيري أفولابي وهو من مواليد 1994 ولعب لأندية: “فاسيل كينيما، قهوة سيداما، جيما أبا جيفار من أثيوبيا، والإسماعيلي المصري، كيلنتان الماليزي، على أن يصل اللاعب قريباً إلى حلب لإنهاء الإجراءات والانضمام لصفوف الفريق.

وأثنى مدرب الأهلي على أداء فريقه أمام منافس مدجج بالنجوم، وقدرته على الوصول إلى منطقة جزاء المنافس بصورة متكررة بفضل سرعة لاعبيه، ومعظمهم من الشبان، لافتاً إلى أن الجانب البدني وصل إلى مرحلة معقولة 60 إلى 70٪، ويحتاج للعمل أكثر لرفع الجاهزية.

وجواباً عن التساؤلات حول بعض التعاقدات التي أثارت الجدل، أكد بحري أن جميع اللاعبين الذين تم انتدابهم مميزون، والفريق بحاجة لمجهوداتهم جميعاً للمضي بطموح الموسم، وهو المنافسة على الألقاب والفوز بها.