رياضةصحيفة البعث

الجيش يلاقي المحافظة في الدوري الكروي

 

 

دمشق- البعث
تستكمل اليوم مباريات الجولة العشرين (السابعة إياباً) من الدوري الممتاز بكرة القدم بلقاء قوي يجمع الجيش (الوصيف 39 نقطة) وجاره المحافظة (قبل الأخير 16 نقطة)، وذلك على أرض ملعب تشرين الساعة الرابعة عصراً.
الجيش يدرك أهمية عدم التفريط بأية نقطة في سعيه للمحافظة على لقبه، لاسيما أن الوحدة والاتحاد يقدمان موسماً قوياً، وما قدمه بالمباريات الأخيرة لم يرض عشاق النادي ولا إدارته، والجميع بات يتساءل ماذا أصاب الفريق؟!.
لاعبو الفريق بحاجة ماسة لتغيير الصورة التي ظهروا عليها بلقاء الشرطة (المؤجل)، حيث قدموا مستوى متواضعاً، وظهر واضحاً أنه لم تكن للاعبين الرغبة بالفوز، واليوم هم مطالبون بمحو تلك الصورة، وتحقيق الفوز الذي يبقيهم في المنافسة، وعلى المدرب حسين عفش أن يجد الحلول المناسبة لتحقيق ذلك، لاسيما أنه تنتظره مواجهة قوية الأسبوع المقبل بكأس الاتحاد الآسيوي.
من جهته المحافظة يعي أهمية الفوز بنقاط المباراة الثلاث التي تمنحه على الأقل فرصة المنافسة على الابتعاد عن الفرق المهددة بالهبوط للدرجة الأدنى، خاصة أن الفريق تنتظره الكثير من المواجهات الصعبة، واليوم سيحاول استغلال وضع الجيش غير المستقر، والتأكيد أن فوزه ذهاباً لم يكن مجرد صدفة، المواجهة صعبة على الفريقين، ومن يستثمر فرصه جيداً سيصبح الفوز حليفه.
مباراة الذهاب شهدت إثارة وندية، وحسمها المحافظة على أرضه بهدفين مقابل هدف واحد.