الصفحة الاولىصحيفة البعث

غارات عنيفة على صعدة والحديدة.. والجيش اليمني يدك تجمعات آل سعود في جيزان ونجران

 

واصل طيران النظام السعودي عدوانه على مختلف المحافظات اليمنية مخلفاً المزيد من الضحايا والأضرار المادية الجسيمة، وذكر مصدر عسكري في محافظة الحديدة أن مواطنين اثنين استشهدا وجرح ثالث جراء غارتين لطيران العدوان على ورشة لصيانة السيارات في منطقة النخيلة بمديرية الدريهمي بالمحافظة، مضيفاً: إن طيران العدوان شن ثماني غارات على منطقتي الأزهور والقد بمديرية رازح وسبع غارات على منطقة العطفين بمديرية كتاف في محافظة صعدة، مشيراً إلى تعرض مناطق متفرقة من مديريتي رازح ومنبه بالمحافظة لقصف صاروخي ومدفعي من مرتزقة العدوان. وفي محافظة حجة، لفت المصدر إلى أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية حرض وغارة على الخط العام بمديرية حيران وعشر غارات على مناطق متفرقة بمديرية ميدي بالمحافظة.
إلى ذلك، أوضح مصدر محلي بالحديدة أن طيران العدوان شن غارتين على منطقة الطايف الساحلية وغارتين على مديرية الدريهمي. يأتي هذا فيما عاود طيران العدوان استهدافه مديرية سنحان بمحافظة صنعاء، كما استهدف بثلاث غارات منطقة جربان مخلفاً أضراراً في ممتلكات المواطنين ومنازلهم. ورداً على عدوان تحالف عدوان بني سعود على الشعب اليمني، أطلقت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية، دفعة من الصواريخ الباليستية على عدد من الأهداف العسكرية التابعة للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي.
وأفاد مصدر عسكري أن القوة الصاروخية استهدفت بدفعة من الصواريخ الباليستية معسكرات للغزاة والمرتزقة، مشيراً إلى أن دفعة الصواريخ أصابت أهدافها بدقة عالية، مؤكداً تكبيد قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة.
في الأثناء، نفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية عملية نوعية على مواقع مرتزقة العدوان السعودي في جبل حوالي بجيزان، وقال مصدر عسكري: إن عدداً من مرتزقة الجيش السعودي قتلوا وأصيب عدد آخر خلال العملية الهجومية على مواقعهم في جبل حوالي وهرب من تبقى منهم.
كما نفذ الجيش واللجان الشعبية عملية هجومية على مواقع مستحدثة لمرتزقة العدوان السعودي ودمروا آليتين لهم في نجران، وأكد المصدر مقتل وإصابة عدد من مرتزقة الجيش السعودي خلال عملية للجيش اليمني استهدفت مواقع لمرتزقة العدوان شرق جبل وعوع وغرب موقع السديس، فيما دمر الجيش واللجان الشعبية آلية عسكرية لمرتزقة بني سعود شمال صحراء ميدي بحجة ومصرع من كان على متنها.
وتتصاعد وتيرة الخسائر التي منى بها قوات النظام السعودي ومرتزقته خلال المعارك مع الجيش واللجان الشعبية اليمنية، حيث استهدفت القوة الصاروخية للجيش اليمني أول أمس تجمعات لقوات النظام السعودي ومرتزقته في الساحل الغربي بمحافظة تعز بصاروخ باليستي من طراز “قاهر تو ام” ما أوقع خسائر جسيمة في صفوفهم.