رياضةصحيفة البعث

الحوايني يعد جماهير النواعير بتحسين النتائج

حماة- منير الأحمد

في خطوة مفاجئة كلّفت إدارة نادي النواعير الكابتن خالد حوايني مدرباً لفريق رجالها لكرة القدم خلفاً لرافع خليل المستقيل من مهمته بعد النتائج المتواضعة التي حققها الفريق خلال المراحل السابقة من عمر الدوري الممتاز.

وفي أول تصريح له بعد الاتفاق على تسلم المهمة أكد الحوايني أنه سعيد جداً بالعودة إلى بيته الأول النواعير الذي درب فيه لعدة سنوات، ووعد إدارة النادي والجماهير بتحقيق نتائج تلبي الطموح، وأن يكون النادي في عداد أندية المقدمة، مع تغيير شكله خلال المباريات القادمة، مشيراً إلى أنه قبل المهمة رغم صعوبة المباريات القادمة مع الجيش والطليعة والوحدة، لكن محبته للنادي فرضت عليه قبول المهمة.

بدوره رأى رئيس النادي القاضي عبد الحميد السيد أن التعاقد مع الحوايني هو مكسب كبير للنادي، لاسيما أنه يمتلك فكراً تدريبياً متطوراً، وأثنى السيد على قبول الحوايني بالمهمة التدريبية الجديدة رغم صعوبة المهمة، وعدم تطرقه للجانب المالي، متمنياً له التوفيق بمهمته مع باقي الكادر التدريبي الذي يشهد له الجميع بالكفاءة.

يشار إلى أن الكادر الفني والإداري الجديد للفريق مؤلف من: عبد الفتاح لبابيدي مديراً للفريق، وأحمد حياري مشرفاً فنياً، وخالد حوايني مدرباً للفريق، ومحمود أرحيم مساعداً للمدرب، وأسد زيتي مدرباً للحراس، ومهند الأمين مدرباً للياقة، وأسامة عنجاري إدارياً.