رياضةصحيفة البعث

إدارة حطين مستمرة في مهامها والعزام يقود فريقها

اللاذقية – خالد جطل

أخيراً وبعد طول انتظار، أعلنت إدارة نادي حطين عن تعاقدها مع المدرب أحمد عزام لقيادة فريقها في الموسم الكروي القادم، حيث يأتي التعاقد لينهي حالة الجدل والترقب التي كانت تسود الشارع الرياضي الحطيني نتيجة ابتعاد كل كوادر النادي عن التصريح بأية معلومة تخص أمور النادي، سواء بقاء الإدارة، والتعاقد مع جهاز فني جديد، وضم لاعبين، أو الاحتفاظ بالمتواجدين مع الفريق.

التوقيع مع عزام أنهى كل التكهنات فيما يخص ابتعاد أو استقالة الإدارة التي وجّهت رسالة لجماهيرها بأنها باقية وستعمل أفضل ما لديها ليعود فريق حطين معافى بعد الاستفادة من دروس الموسم الماضي، كما أن الإدارة وجّهت رسالة للكثير ممن يحفرون لبتر الاستقرار الإداري عبر نشر الشائعات وبث الفتنة.

إدارة حطين فضّلت العمل بصمت وسرية تامة حتى الانتهاء من المفاوضات بشكل كامل كي لا تكون هناك أية ثغرة قد تفشل الاتصالات.

المهندس أحمد السيد رئيس نادي حطين أشاد بالمدرب أحمد عزام مؤكداً لـ “البعث” أن سجله الإيجابي كان محفزاً للإدارة لتتواصل معه لقيادة الفريق.

يذكر أن أحمد عزام كان قد فرض نفسه مدرباً مميزاً في السنوات الماضية بعد أن حقق نتائج ملفتة مع الأندية التي دربها، حيث نجح بالصعود مع الفتوة إلى مصاف فرق الدوري الكروي الممتاز، وتأهل مع المجد إلى نهائي مسابقة الكأس، وأعاد الهيبة لفريق الكرامة، كما درب فريق الجيش.