محليات

حماة تفتح الأبواب للمقترعين والمقاومة بالصوت

جاء ردّ أبناء محافظة حماة سريعاً على تهديدات الإرهاب بالإقبال الكبير على صناديق الاقتراع، فحضروا إلى مراكز الاقتراع لأداء واجبهم الوطني منذ الصباح الباكر شيباً وشباباً وشيوخاً ونساء واصطفّوا أمام مراكز الانتخابات للإدلاء بأصواتهم.
“البعث” كانت حاضرة في أكثر المراكز، حيث قال عبد الرزاق دوداني: جئنا لندلي بصوتنا لمن حافظ على وحدة سورية وتماسكها أمام أعتى الهجمات الشرسة التي حاولت النيل من سورية على مدى ثلاث سنوات ونيف.
في حين قال المهندس حسان يوسف: كلنا ثقة في أن يكون هذا اليوم مفصلاً ونقطة تحوّل في تاريخ سورية اليوم، وأن يكون بداية حقيقية لإعادة إعمار الوطن ودحر الإرهاب والإرهابيين وعودة الأمن والأمان إلى ربوع بلدنا الحبيب سورية.
وقال المواطن فادي حلبية: جئنا اليوم لنقول نعم لمن صمد ووقف في وجه الإرهاب والإرهابيين، ولمن حمى سورية من التقسيم، ودعماً للجيش العربي السوري الذي سطّر أروع البطولات في الصمود والتحدّي وأفشل مؤامرات تدمير سورية العظيمة.
نصر منصور أب لثلاثة شهداء قال: عندما انتخبت بنعم يعني نعم للمجد والصمود ولا للإرهاب، وتكريماً للشهداء الذين ضحّوا بدمائهم لنحيا اليوم ولتعيش سورية عزيزة كريمة موحّدة.
وقال المهندس معتز خرما: لعل إقبال السوريين على مختلف شرائحهم وفي مختلف المحافظات على صناديق الاقتراع، بمنزلة العرس الوطني الحقيقي من خلال ممارسة حقنا الانتخابي لاختيار من سيقود سورية الحديثة في المرحلة القادمة إلى برّ الأمان والاستقرار، وهذا ما ينشده جميع السوريين.
حماة – محمد فرحة