الصفحة الاولىمن الاولى

الأوقاف تقدّم كتاب "يا شهيد يا منصور" إلى وزارة الدفاع: أبطال جيشنا حـراس الـعقيدة والـدين وحمـاة الوطن

تقديراً لبطولات جيشنا الباسل وتضحيات شهدائه الأبرار الذين بذلوا أرواحهم ودماءهم فداء للوطن، قدّمت وزارة الأوقاف، أمس، ممثلة بالدكتور محمد عبد الستار السيد وكبار علمائها كتاب “يا شهيد يا منصور.. الشهداء حماة الوطن وحراس العقيدة” إلى وزارة الدفاع، بحضور نائب القائد العام للجيش والقوات المسلحة وزير الدفاع العماد فهد جاسم الفريج ورئيس هيئة الأركان العامة العماد علي أيوب.
وقال الوزير السيد في تصريح له عقب تقديم الكتاب إلى العماد الفريج: إن جنودنا البواسل الذين يحققون الانتصارات على الإرهاب التكفيري هم حصون الأمة وعز الدين، مبيناً أن كتاب يا شهيد يا منصور هو من إنتاج علماء سورية وتأكيد على امتزاج مداد العلماء بدماء شهداء وأبطال جيشنا الباسل، وأكد أن تقديم الكتاب لوزارة الدفاع، وزيارة كبار علماء سورية إلى مبنى الوزارة، يعبّر عن وقوف العلماء في منابرهم ومساجدهم خلف جيشهم العظيم وقائده السيد الرئيس بشار الأسد وتيقنهم بنصر أبطال جيشنا حراس العقيدة والدين وحماة الوطن، الذين يدافعون عن العروبة والإسلام.
من جانبه نوّه سماحة الدكتور أحمد بدر الدين حسون المفتي العام للجمهورية ببطولات الجيش والقوات المسلحة في الدفاع عن الوطن والتصدي للتنظيمات التكفيرية بالتوازي مع دفاع إيماني وفكري في وزارة الأوقاف لصون وطن باركته السماء وقدّسته أقدام الأنبياء ويقوده قائد آمن بالله والوطن والإنسان.
يذكر أن كتاب “يا شهيد يا منصور” قامت بإعداده ونشره وزارة الأوقاف تقديراً لعظمة الشهادة وأهمية تضحيات شهدائنا في تاريخ الأمة وصون الوطن.
حضر تقديم الكتاب رئيس اتحاد علماء بلاد الشام الدكتور محمد توفيق البوطي ومفتو دمشق وريفها وعدد من رؤساء المعاهد الشرعية وخطباء وأئمة المساجد وكبار الضباط والقادة في الجيش والقوات المسلحة.