صحيفة البعثمحليات

الطلائع تكرم روادها

السويداء- رفعت الديك

كرّم فرع طلائع البعث في السويداء 90 طليعياً وطليعية من الرواد على مستوى القطر والفرع، منهم 37 رائداً ورائدة على مستوى القطر في مجالات الغناء والموسيقى والإلقاء والرسم والإعلام والاختصاصات العلمية.

وبيّن الرفيق فوزات شقير أمين فرع الحزب في حفل التكريم الذي أُقيم في المركز الثقافي أن حالات الإبداع والتميّز التي سجلها الرفاق الطليعيون في مسابقات الرواد تدلّ على قوة المجتمع السوري، وصلابته وقدرته على مواجهة الفكر التكفيري الظلامي بالعلم والمعرفة، ودليل على تماسك الشعب السوري في مواجهة كل التحديات والمؤامرات التي تُحاك ضده. وأشار رئيس فرع الطلائع جلال زين الدين إلى سعي المنظمة الدائم في توفير البيئة الخصبة لرعاية بذور الخير والأمل التي يحملها أطفال الوطن المتسلحين بحب الوطن وحب العلم والمعرفة، مؤكداً أهمية هذا التكريم لما يحقّقه من أثر إيجابي في نفوس الطلائعيين وأسرهم.

وقالت جنى العنداري في كلمة الرواد المكرمين: إن مسابقات الرواد هي محطات إبداع مهمة في كافة المجالات، تحتضن مواهب الطلائع وتنميها، مقدّمة شكرها لمحافظة طرطوس التي فتح أهلها أبوابهم وقلوبهم لطلائع البعث فكانوا أسرة سورية واحدة.

وتضمن الحفل تقديم فقرات فنية وموسيقية وتراثية من نتاج الرفاق الرواد. حضر الحفل محافظ السويداء عامر إبراهيم العشي وعصام الحسين رئيس مجلس المحافظة وأحمد حمادي عضو قيادة منظمة الطلائع.