قدسيا تستضيف بطولة الريف لبناء الأجسام

قدسيا تستضيف بطولة الريف لبناء الأجسام

بعد سنوات من الغياب القسري عادت مدينة قدسيا لتكون قبلة لرياضيي الريف الدمشقي باستضافتها بطولة المحافظة لبناء الأجسام لفئة الشباب.. البطولة شهدت مشاركة كبيرة من أندية كانت حتى فترة قريبة بعيدة عن أجواء المنافسات، حيث ضمت قائمة الأندية التي تواجدت كلاً من (عربين، داريا، الزبداني، التل، الكسوة، الغزلانية، النبك، صحنايا، حرجلة، جرمانا،  قدسيا).

ورغم أهمية البطولة لانتقاء فريق المحافظة للمشاركة في بطولة الجمهورية في العاشر من الشهر الجاري، إلا أن عودة قدسيا لتكون مضيفة للبطولات كان الحدث الأهم، وخاصة أن الحضور الجماهيري الكبير، وكرم الضيافة ميّزا اليوم الرياضي الريفي.

نتائج البطولة شهدت تصدر لاعبي جرمانا للترتيب العام متفوقين على فريق النبك الذي حل ثانياً، فيما جاء نادي داريا ثالثاً وقدسيا رابعاً، أما بطولة الأوزان، فجاءت كالآتي: وزن 65كغ: سام حصي(داريا)، وزن75 كغ محمد مريدن (الغزلانية)، وزن +75كغ:محمد يامن عيشونة(قدسيا).

عضو إدارة نادي قدسيا عبد الرزاق البوشي، أشار “للبعث” إلى أن تنظيم النادي للبطولة رسالة بأن الأوضاع عادت إلى طبيعتها في المدينة بفضل تضحيات الجيش العربي السوري، وأضاف البوشي: رغم كل الصعوبات فإن نادي قدسيا لم يغب يوماً عن المشاركات في بطولات المحافظة والجمهورية وخاصة في ألعاب القوة، وبطولة بناء الأجسام هي بداية لاستضافة مزيد من الأحداث في قادم الأيام.

ريف دمشق- البعث

اترك تعليقاً

لن يتم نشر البريد الإلكتروني الخاص بك. الحقول المطلوبة مؤشرة بعلامة *

مواضيع متعلقة