الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

المفكرة الثقافية

 

< يلقي د. مهدي دخل الله محاضرة بعنوان “لماذا انسحبت الولايات المتحدة الأمريكية من اتفاق خمسة +1 مع إيران” وذلك في الساعة السادسة من مساء اليوم الثلاثاء في مكتبة الأسد الوطنية بدمشق.

< بمناسبة احتفالات شعبنا بذكرى أداء القسم للسيد الرئيس بشار الأسد، وتحت رعاية المهندس رضوان مصطفى أمين فرع ريف دمشق للحزب سيقيم الفرع مهرجاناً فنياً ورياضياً تحت عنوان: “براعم سوار الشام تزهر” وذلك في الساعة السادسة والنصف من مساء اليوم الثلاثاء في الملعب الرياضي المركزي في جرمانا.

< دعت اللجنة الشعبية العليا العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني لحضور ندوة بعنوان: “صفقة القرن وآثارها على القضية الفلسطينية” يشارك فيها الباحثان: خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ود. سمير الرفاعي عضو اللجنة المركزية لحركة التحرير الوطني الفلسطيني “فتح” وذلك في الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الثلاثاء  في مقر اللجنة بدمشق- مقابل فندق فور سيزنز.

< يلقي الباحث د. أحمد المفتي ضمن سلسلة أغاليط في التاريخ محاضرة بعنوان “سيدنا إبراهيم ليس آرامياً وسيدنا يعقوب ليس إسرائيليا” وذلك مساء غد الأربعاء في المركز الثقافي –أبو رمانة-