أخبارصحيفة البعث

“الجيش العقائدي.. أسطورة النصر” في ندوة بطرطوس

طرطوس- البعث:

أكد اللواء الدكتور حسن حسن أن الجيش العربي السوري مؤسسة وطنية عقائدية بامتياز كسرت كل الأرقام القياسية المتعارف عليها وأنه صمد وحول انتماءه الوطني الصافي إلى إنجازات على أرض الواقع وأن سورية تمتلك الاستثناء بتكامل الثالوث المقدس ما بين الشعب الوفي والجيش الأبي والقائد الاستراتيجي السيد الرئيس بشار الأسد.

وقال حسن خلال ندوة أمام طلبة جامعة طرطوس دعا إليها المكتب التنفيذي لطلبة سورية بعنوان “الجيش العقائدي -أسطورة النصر وصمام الأمان” : إن الجيش العربي السوري هو أحد الروافع الأساسية للصمود وأن أي جيش في الكون مهما امتلك من إمكانيات ومهارات وكفاءات لا يستطيع أن يستمر ما لم يكن هناك حاضنة والمجتمع السوري نابذ للإرهاب بقيمه وشيمه وثقافته، ولفت إلى أن الجيش منع المجاميع الإرهابية المسلحة من تنفيذ أهدافها بمواجهة ميدانية مباشرة إلى جانب المشاركة في التصدي لحرب الفكر والوعي المجتمعي فحافظ على الأمن والاستقرار. ونوه حسن إلى ظاهرة وسائط التواصل الاجتماعي وسلبياتها وإيجابياتها، ودعا الطلبة “جيل الشباب” لتوجيه الرأي العام وتشكيله وصناعة بيئة لخلق حدث معين وأن طلبة الجامعات يعوّل عليهم في المرحلة المقبلة، مبيناً أن عقيدة الجيش عقيدة دفاعية وأنه يقوم بتطهير ما تبقى من المناطق حتى هذه اللحظة لأنه يدافع عن مقومات السيادة والكرامة وإفشال المؤامرات.

حضر الندوة الرفيق د. محمد حسين أمين فرع طرطوس للحزب وعضوا قيادة الفرع رئيس مكتب الشباب الرفيق هيثم عاصي ورئيس جامعة طرطوس د.عصام الدالي وعمداء الكليات وعدد كبير من الطلبة.