الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم 70 أسرة شهيد لموظفي عدلية طرطوس

 

طرطوس- محمد محمود
أقيم مساء أمس حفل تكريم سبعين أسرة من أسر شهداء موظفي عدلية طرطوس في صالة المركز الثقافي العربي. ورحب القاضي المستشار محمد علي سليمان المحامي العام في طرطوس بذوي الشهداء، وأكد أنهم أمل المستقبل القادم بعد ما قدمه من استشهد من أقربائهم، وأن هذا التكريم يأتي اليوم تزامنا مع أعياد تشرين وانتصاراته التي لاتزال تتحقق بسواعد الجيش العربي السوري وبطولاته وبحكمة قائده وصمود شعبه، مؤكدا أن إرادة الانتصار في المعركة التي نخوضها اليوم توازيها إرادة الحياة لكل مواطن في موقع عمله والتزامه فيه وهذه هي القوة التي لا تقهر إرادة الله وإرادة الشعب.
من جهته ألقى القاضي نزيه اسمندر كلمة أسر الشهداء أكد فيها مضيهم على نفس النهج الذي رسمه من استشهد من ذويهم في سبيل رفعة الوطن وانتصاره. كذلك أكدت كلمة مديرة الشؤون الاجتماعية والعمل عفراء أحمد على المعاني السامية للشهادة والشهداء. وأوضح المحامي حسين العلي نائب رئيس مجلس الأمناء مؤسسة قلب واحد أن لقاء اليوم مع ذوي الشهداء هو شرف كبير مضيفا أن أعمال المؤسسة تثبت للعالم أن سورية قلب واحد ودليل على تكاتف ومحبة الشعب السوري لبعضه ولوطنه ولقائده.
كما تضمن الحفل باقة من الأغاني الوطنية قدمها الفنان صعيب جمال، وألقى عبد الكريم حسن خوجة من المؤسسة قصيدة شعرية على لسان أم ترثي ابنها الشهيد.
حضر التكريم فعاليات رسمية وحزبية وأهلية وحشد شعبي كبير.