رياضةصحيفة البعث

الخسارة لا تفسد للروح الرياضية قضية بين الوحدة والحرية.. والإسعاف “ع الطريق”!

حلب – محمود جنيد

عقدت رابطة مشجعي نادي الحرية العزم على استقبال فريق نادي الوحدة بطل كأس السوبر وكأس الجمهورية في الجولة الأولى للدوري الممتاز، بما يليق بالضيف وأخلاقية أبناء النادي الأخضر الذي طالما اشتهر بنادي “الأخلاق”.

رئيس الرابطة رامز ابراهيم أكد بأن الاجتماع التنسيقي عشية انطلاقة الدوري كان حول التأكيد على رسالة النادي والرياضة (الأخلاق أولاً) وتغليبها على التعصب الأعمى، لتسود الأجواء الإيجابية ملاعبنا ونعطي انطباعات مشرفة عن الجمهور.

وفعلاً، كان جمهور الحرية الراقي مرحباً بالضيف بحرارة رغم الخسارة فكان الرد بالمثل من قبل لاعبي الوحدة الذين كرموا في حلب، وعادوا إلى العاصمة بالنقاط الثلاث.

ذلك كان مثالاً إيجابياً من الجولة الأولى للدوري الممتاز قابله آخر سلبي متعلق بتأخر حضور الطاقم الطبي وسيارة الاسعاف 40 دقيقة، ما دعا حكم المباراة بالتلويح بإيقافها في حين وقف الجميع على أعصابه مع كل احتكاك بين لاعبي الفريقين وسقوطهم على أرضية ملعب السابع من نيسان.

المشكلة أن حالة التأخير متكررة حسب أحد أعضاء اللجنة الفنية لكرة القدم في حلب الذي أكد “للبعث” على التنسيق المسبق مع المعنيين في صحة حلب وبكتب رسمية، لتكون المفاجآة وقبل دقائق من المباراة المذكورة بطلب التواصل مع فرع منظمة الهلال الأحمر العربي السوري، ما سبب التأخر في حضور سيارة الإسعاف والتهديد بإيقاف المباراة!.