صحيفة البعثمحليات

التزكية تحسم نتائج انتخابات أطباء الأسنان في اللاذقية

اللاذقية- مروان حويجة

عقد فرع نقابة أطباء الأسنان في اللاذقية مؤتمره الانتخابي للدورة الحادية عشرة في دار الأسد للثقافة، وقد فاز المرشحون بالتزكية نظراً لتساوي عدد أعضاء مجلس فرع النقابة مع عدد المقاعد المطلوب، وكذلك نجحت قائمة المرشحين للعضوية المتمّمة للمؤتمر العام لنقابة أطباء الأسنان في سورية للدورة الحادية عشرة وتمّ التصويت على هذا القرار بالإجماع. وأكد أمين فرع اللاذقية للحزب هيثم إسماعيل على أهمية الجهود التي تبذلها النقابة في السعي الدائم لتوفير أفضل خدمات الرعاية الصحية لأبناء الوطن، إلى جانب تطوير المهنة طبياً وتقنياً وعلمياً؟

ومن جهته نوّه محافظ اللاذقية إبراهيم خضر السالم بدور الأطباء الوطني في تقديم التضحيات على مساحة الوطن ومساهمتهم في إعادة الإعمار والبناء.

من جانبها أوضحت الدكتورة فادية ديب نقيب أطباء الأسنان في سورية أن نجاح قائمة المرشحين للمجلس وقائمة المرشحين للعضوية المتمّمة للمؤتمر العام للنقابة في سورية بالتزكية دليل على نجاحهم وإخلاصهم في العمل لتحقيق الطموحات التي يسعى إليها الزملاء أطباء الأسنان، مبيّنة أن المرحلة القادمة في العمل النقابي لن تكون مرحلة عادية بل استثنائية، وهناك استحقاقات مهمّة جداً ستكون النقابة فيها جزءاً فاعلاً.