الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

حفل تخريج لطلبة الآداب في جامعة تشرين

اللاذقيةمروان حويجة

أقامت الهيئة الإدارية لكلية الآداب والعلوم الإنسانية في جامعة تشرين حفل تخريج للطلبة وعددهم ٢٣٠ طالباً وطالبة من كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وذلك على مدرج النادي السينمائي في الجامعة، كما جرى تكريم المتفوقين ومنح الطلبة شهادات شكر وتقدير من فرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في جامعة تشرين على جهودهم المبذولة ونجاحهم خلال سنواتهم الدراسية. وتضمّن حفل التخريج العديد من الفقرات واللوحات الفنيّة والمشاركات الأدبية التي عبّرت عن معاني ودلالات هذه المناسبة في حياة الطلبة والوطن، كما تمّ عرض فيلم وثائقي عن المسيرة النضالية للقائد الطلابي المؤسّس حافظ الأسد وكلماته الخالدة عن الحياة الطلابية، وأبرزت العروض الاهتمام والرعاية الكبيرة للعلم والطلبة في ظل مسيرة التحديث والتطوير بقيادة السيد الرئيس بشار الأسد.

وهنأ عميد كلية الآداب د. إبراهيم البب الطلبة على نجاحهم وتخرجهم وتفوقهم، داعياً إلى التزوّد المستمر بالعلوم والمعارف ليكونوا خير داعم لوطنهم ومساهمين في بنائه بما حصّلوه من علم ومعرفة وحقّقوه من تميّز في دراستهم.

كما ألقى عدد من الطلبة الخريجين المتفوقين كلمات عبّروا فيها عن السعادة التي تغمرهم بهذه المناسبة، مجددين العهد على مواصلة مسيرة العلم وتقديم أقصى الجهود في خدمة وطنهم الغالي سورية الحبيبة، وتوجهوا بالشكر لكل الجهود العلمية والتعليمية والإدارية والنقابية التي تُبذل على مستوى الجامعة للارتقاء المستمر بمسيرة العلم في سورية في ظل رعاية وقيادة قائد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد.