الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

طلاق لسبب غريب!

يحلم كل شاب بالزواج بفتاة متناسقة القوام لا تعاني من السمنة، لكن هذا الحلم تنافى مع واقع رغبات شاب أمريكي تزوّج من فتاة اكتسبت الكثير من الوزن بسبب تناولها جرعات علاج ليصل وزنها إلى 122 كيلو غراماً، إلا أنه قرّر الانفصال عنها ليس بسبب وزنها الزائد، لكن بعد أن أجرت عملية وفقدت وزناً هائلًا لتصبح أكثر رشاقة.

وانفصل الزوجان الأمريكيان بعد نجاح الزوجة في فقدان وزنها فور الخضوع لعملية جراحية، ما أفقد الزوج اهتمامه بها، حيث كان يشرف على كل أمور حياتها ويساعدها في شؤونها بسبب وزنها الثقيل، وبعد العملية وإنقاص الوزن، قرّر الرحيل عنها بسبب عدم قدرته على ممارسة الأمور نفسها.

ووفق ما نشرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فإن الزوجة تُدعى كيلي ويلسون، وتبلغ من العمر 34 عاماً، وتعمل في مجال تقديم البث الصوتي وصناعة المحتوى، وكانت تعيش مع زوجها في ولاية أوريجون الأمريكية، وقد عانت من أمراض مستعصية منذ عام 2014 أجبرتها على تلقي أدوية ساهمت في زيادة وزنها.

وكشفت المرأة التي تخلصت من وزنها الضخم أن فقدانها للوزن أدى إلى نهاية زواجها بعد أن طلب زوجها الطلاق عندما أدرك أنها لم تعد مضطرة للاعتماد عليه، موضحة أنها كانت تعاني بسبب اكتسابها قدراً كبيراً من الوزن بعد تشخيص إصابتها بمرض المناعة الذاتية، وكذلك التهاب المفاصل الروماتويدي والفيبروميالغيا- وهي حالة تسبّب الألم المزمن والتعب في جميع أنحاء الجسم.

وأضافت أنها ظلت طريحة الفراش عملياً، ولجأت كيلي إلى الطعام لتخفيف اكتئابها المتزايد، نتيجة لزيادة وزنها وأعراض مرضها، وغالباً ما كانت غير قادرة على المشي أكثر من بضع خطوات، لذلك أصبح الزوج مايك، البالغ من العمر 32 عاماً، الذي التقته كيلي في عام 2007، هو القائم بأعمالها.

في نيسان 2019، خضعت كيلي لعملية تكميم رأسي للمعدة حيث تمّت إزالة 80% من المعدة جراحياً لكبح الشهية، وبعدها تمكنت من خسارة 129 رطلاً، وأصبحت تناسب الحجم الجديد بشكل مثير للدهشة، وتتلقى الكثير من الثناء من أصدقائها وعائلتها وأولئك المتخصصين في مجتمع جراحة إنقاص الوزن عبر الإنترنت الذين يقولون إنها تبدو رائعة وهي مصدر إلهام. ولم تعد كيلي مقيدة بالسرير، وأصبحت قادرة على القيام بأشياء بسيطة لم تكن قادرة على القيام بها من قبل إلا أنها صعّدت التوترات داخل العلاقة، وبلغت ذروتها عندما طلب مايك من كيلي الطلاق في بداية عام 2021، وحصلت المرأة الأمريكية على الطلاق بعد 14 عاماً من الزواج، وتعيش اليوم بمفردها.