Uncategorizedثقافةصحيفة البعث

بمناسبة عيد الشبيبة تكريم المتفوقين والمتميزين في حماة

حماة- حسان المحمد

بمناسبة الذكرى الثالثة والخمسين لتأسيس منظمة اتحاد شبيبة الثورة، أقام فرع الشبيبة في حماة احتفالية تكريم المتفوقين الأوائل دراسياً على مستوى القطر والمحافظة والمتميزين الفائزين في المسابقات والمواهب الشابة، وذلك في دار الأسد للثقافة بحماة.

تضّمنت الاحتفالية فقرات غنائية وطنية لكورال معهد نجيب السراج للموسيقا وقصائد شعرية وسط تفاعل كبير من الحضور، وأشار الرفيق أمين فرع حماة للحزب المهندس أشرف باشوري إلى أن اتحاد شبيبة الثورة سيبقى شعلة البعث التي لم ولن تنطفئ، وأن الرفاق الشبيبيين هم أمل مستقبل سورية والذين سيعملون ليحققوا شعار الأمل بالعمل لتعود سورية أفضل مما كانت عليه، مبيناً أن الجميع يعقد أمله على شباب سورية كما الشباب في جيشنا العربي السوري الذين حرّروا الأراضي من رجس الإرهاب وكانوا سداً منيعاً أمامه.

ثم ألقت الطالبة دايانا بلول الحاصلة على المركز الأول في الثانوية العامة الفرع الأدبيكلمة المتفوقين حيث قالت: التفوق جاء نتيجة دراسة جدية ومتابعة واهتمام من قبل المدرّسين والأهل والتشجيع على التفوق، كما يقع على عاتقنا مسؤولية كبيرة أن نجسّد قول السيد الرئيس بشار الأسد: (يقع على الطلاب ردّ الجميل للوطن.. الجميل الأول هو التفوق، والثاني هو الاستمرار بالتفوق، والثالث هو النجاح في الحياة المهنية، الأمر الذي يصبّ في خدمة المجتمع والسير بالوطن نحو مستقبل أفضل).

وأعقب الفقرات الفنية والأدبية تكريم المتفوقين في شهادتي الثانوية والتعليم الأساسي.