رياضةصحيفة البعث

كرة الجزيرة أمام الخطوة الأخيرة لبلوغ الدوري الممتاز

الحسكة – عبد العظيم العبد الله

تترقب جماهير نادي الجزيرة المباراة الأهم لناديها أمام جرمانا يوم غدٍ الخميس في ذهاب الدور الحاسم المؤهل للدوري الممتاز بكرة القدم والتي ستقام على ملعب السابع من نيسان في حلب، حيث يعيش الفريق حالة إيجابية بعد تصدّره لمجموعته في الدور الثاني.

مدرّب الفريق عبد الله السلمان بيّن لـ “البعث” أن التفاؤل كبير بتحقيق نتيجة إيجابية تضع الفريق على مشارف دوري الكبار، موضحاً أن التحضيرات مستمرة على ملاعب مدينة حلب والتي وصلها الفريق قبل أيام، بهدف وضع اللاعبين في الجو المثالي والاعتياد على أرضية الملعب، والتحضير الذهني والنفسي بالشكل المطلوب.

وأشار السلمان إلى أن فريقه جاهز من كافة النواحي كون المباراة هي نتاج عمل موسم كامل لمواجهة فريق جرمانا المتميّز، مضيفاً: من حقنا أن نفكر بالفوز والفرح والتأهل، نملك مقومات ذلك، وحظينا بفترة استعدادية جيدة قبل موعد هذه المباراة، وكل التفكير والاهتمام سيكون بمباراة الذهاب، حيث نسعى للفوز فيها ومن ثم سيكون التفكير بمباراة الإياب على ملاعب مدينة دمشق.

ونوّه السلمان بحجم الدعم الكبير من جماهير أندية محافظة الحسكة المتعدّدة، ما شكّل حافزاً ودعماً للاعبين الباحثين عن تحقيق الإنجاز وإسعاد هذه الجماهير.