البعث أونلاين

تشرين يقترب خطوة إضافية من التتويج بلقب الدوري الممتاز

بات تشرين على مشارف التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم للمرة الثالثة على التوالي ، وذلك مع ختام منافسات الجولة الثالثة والعشرين من المسابقة التي جرت ست من مبارياتها عصر اليوم ، حيث استطاع البحارة الحفاظ على فارق النقاط السبع الذي يفصلهم عن ملاحقهم الوثبة ليصبحوا بحاجة لفوز وحيد من مبارياتهم الثلاث المتبقية ليحصدوا اللقب الخامس في تاريخهم.

الفوز التشريني جاء في هذه المرحلة على حساب الحرجلة بهدفين لواحد في المباراة التي أقيمت على ملعب الباسل في اللاذقية ، سجل لتشرين وسيم نبهان في الدقيقة 50 (خطأ في مرمى فريقه) وعلي بشماني في الدقيقة 79 أما هدف حرجلة فجاء بتوقيع عبد الرزاق الحسين في الدقيقة 69.

وعاد الوثبة إلى سكة الانتصارات التي غاب عنها في الجولات الأربع الماضية بفوزه على ضيفه حطين بهدف نظيف سجله كرم عمران في الدقيقة 5 ، ليحافظ بذلك الوثبة على الآمال الضعيفة بالتتويج باللقب.

وخيم التعادل السلبي على لقاء الجيش وضيفه الطليعة ، فيما حقق الوحدة فوزا معنويا على حساب مضيفه النواعير( الهابط للدرجة الأولى) بهدفين لواحد ، سجل للبرتقالي عبد القادر عدي في الدقيقة 10 وأيمن عكيل في الدقيقة 35 بينما سجل عبادة ورار هدف النواعير في الدقيقة 79.

وعلى ملعب الحمدانية حقق أهلي حلب فوزا مهما على ضيفه جبلة بهدف نظيف سجله محمد ريحانية في الدقيقة 35 ، وخطا الكرامة خطوة كبيرة نحو ضمان البقاء بفوزه على مضيفه الفتوة بهدف نظيف سجله إبراهيم الزين في الدقيقة 89.

وكانت مباريات الجولة افتتحت أمس بفوز الشرطة على عفرين ( الهابط للدرجة الأولى) بهدفين نظيفين، ليشعل بذلك صراع الهبوط.

هذه النتائج جعلت ترتيب المسابقة التي ستقام مرحلتها الرابعة والعشرين يوم الجمعة المقبل على النحو التالي:

1- تشرين 56 نقطة 2- الوثبة 49 نقطة 3- الجيش 42 نقطة 4- الوحدة 38 نقطة 5- جبلة 33 نقطة 6- الطليعة 33 نقطة 7- الكرامة 32 نقطة 8- أهلي حلب 32 نقطة 9- الفتوة 32 نقطة 10- حطين 27 نقطة 11- الحرجلة 24 نقطة 12- الشرطة 24 نقطة 13- النواعير 13 نقطة 14- عفرين 4 نقاط.

المحرر الرياضي