الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

والدة أغنى رجل في العالم تنام في “المرآب” عند زيارته

كشفت والدة الملياردير الأمريكي إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركتي “تسلا” و”سبيس إكس”، عن أنها تنام في المرآب حين تقوم بزيارته في ولاية تكساس.

قالت ماي ماسك التي تبلغ من العمر 74 عاماً في تصريحات لصحيفة “التايمز” البريطانية إن ابنها على الرغم من كونه أغنى رجل في العالم، فإنه “غير مهتم بالممتلكات على الإطلاق. فهو يعيش في منزل صغير ومتواضع جداً”.

كما أضافت: “في الواقع، حين أقوم بزيارة إيلون في تكساس، فإنني دائماً ما أنام في المرآب”.

تابعت مازحة: “لا يمكن أن يكون لديك منزل فخم بالقرب من موقع صاروخ”، في إشارة إلى حقيقة أن ماسك يعيش في منزل قريب من مقر شركة الصواريخ الخاصة به “سبيس إكس”، ويتكون منزل ماسك من غرفتي نوم، وتبلغ مساحته نحو 250 متراً.

الصيف الماضي، بدأ إيلون ماسك في تفريغ محفظته العقارية بعد أن كشف أنه سيتخلى عن جميع الأصول الملموسة لتكريس حياته للمريخ، حيث تخطط شركة “سبيس إكس” لإرسال رحلات مأهولة للمريخ وبناء مستعمرات به بحلول 2026.

لكن على عكس ابنها، كشفت ماي أنها لا تهتم بالانطلاق إلى المريخ، وقالت: “يجب أن ينعزل الأشخاص الذين ينوون الانطلاق للمريخ لمدة ستة أشهر على الأقل من أجل الاستعداد للرحلة بشكل جيد. وهذا الأمر لا يروق لي”.

أضافت والدة إيلون ماسك: “لكن إذا طلب مني أبنائي القيام بذلك، فسأفعل بكل تأكيد”. وإلى جانب إيلون (51 عاماً)، فإن ماي لديها ابن يدعى كيمبال (49 عاماً)، وابنة تدعى توسكا (48 عاماً)، من زوجها السابق إيرول ماسك.