أخبارصحيفة البعث

الرفيق الشوفي: منظمة الطلائع تعمل على بناء جيل متسلح بالعلم والمعرفة

 طرطوس – رشا سليمان:

التقى الرفيق ياسر الشوفي عضو القيادة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب التربية والطلائع المركزي الرفاق المشاركين في اجتماعات هيئات المكاتب ودورة الأطر القيادية تحت شعار “أملنا بشار… لنكمل المشوار”، وذلك في معسكر الشهيد باسل الأسد للطلائع في طرطوس.

وأكد الرفيق الشوفي على أهمية الدورة ضمن الدورات القيادية في منظمة طلائع البعث كونها تحقق الانسجام الوطني العقائدي للقيادات الطليعية، مشيراً إلى أنّ المنظمة تعمل وفق منظومة العمل الجماعي وتعزز حالة الانسجام من خلال تمثيلها الأطياف الوطنية.

وأضاف الرفيق الشوفي: إنّ “اجتماعات هيئات المكاتب تقدم لنا حالة تبادل للتجارب والخبرات المتراكمة”، مشيداً بدور المنظمة التي تعمل على بناء الجيل بناءً صحيحاً متسلحاً بالعلم والمعرفة، لأن عملية البناء هي المنطلق الأساسي الذي يؤكد عليه السيد الرئيس بشار الأسد.

وأثنى الرفيق الشوفي على الجهود المبذولة من قيادة المنظمة لإقامة هذه الدورة وفي كافة المجالات التي تنعكس إيجاباً على أبناء الوطن.

بدوره رئيس المنظمة الرفيق الدكتور عزت عربي كاتبي بين أن منظمة طلائع البعث حملت المسؤولية والمهمة ونجحت بها لحد كبير بالرغم من الصعوبات.

وتابع: “إننا في عملنا سنترجم شعار السيد الرئيس بشار الأسد (الأمل بالعمل)  وشعار منظمتنا (أملنا بشار… لنكمل المشوار)”.

وأكد على تقديم المقترحات التطويرية للارتقاء بالعمل الطليعي التربوي من جميع الرفاق المجتمعين في هيئات المكاتب.

وأشار إلى أهمية دور الإعلام في إبراز الأنشطة والفعاليات التي تقوم بها المنظمة والعمل على تطوير الأفكار والرؤى المستقبلية للتمكن من مواكبة التطور العلمي والتقني، مضيفاً أن الهدف الأساسي من إقامة أنشطة المنظمة هو رسم البسمة على وجوه أطفال الوطن وهو واجبنا تجاههم جميعاً.‏