أهلي حلب متحفز للقاء الفتوة المدجج بالنجوم

حلب- محمود جنيد

يدخل فريق أهلي حلب مباراته يوم غد مع الفتوة ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة لكرة القدم على ملعب الحمدانية، منتشياً بفوزه على الكرامة في مواجهة الكلاسيكو التي كانت بمثابة فاتحة خير للأهلي وأنصاره، سيما وأن الفريق قدم وجبة كروية غنية قرن فيها الأداء بالنتيجة.

أجواء التحضيرات في المعسكر الأهلاوي قبل لقاء الفتوة، إيجابية ومبشرة مع انضمام عبد الرزاق الحسين للتدريبات الجماعية بعد فترة انقطاع بسبب إصابته بخلع في الكتف في نهائي كأس الجمهورية، إضافة للحالة المعنوية العالية للفريق الذي سيطل من ملعب الحمدانية ولأول هذه المرة على جمهوره، بثقة وأريحية كونه حقق المراد في الجولة الأولى.

عدد من أعضاء رابطة مشجعي نادي أهلي حلب أكدوا لـ”البعث” بأن الترتيبات لمؤازرة الفريق بأفضل صورة ممكنة جاهزة، وملعب الحمدانية سيغص بالجمهور المتشوق للقاء فريقه والاستمتاع بأجواء كروية مميزة يتوجها الأحمر الحلبي بالفوز.

رئيس النادي رصين مرتيني، وحول انطباعاته عن الفريق، أعرب لـ”البعث” عن تفاؤله بقدرته على المنافسة بقوة على لقب الدوري، مضيفاً بأن الأهلي سيكون وبنسبة عالية بطلاً للدوري هذا الموسم. أما مدير فريق أهلي حلب أحمد الحلو الذي تم تعيينه مؤخراً فأكد بأن وضع الفريق ممتاز، وجاهزيته عالية للقاء الفتوة غداً على المستوى النفسي والفني، وغايته تقديم كرة قدم حقيقية ممتعة، يقرن فيها الأداء المميز بنتيجة الفوز الذي سيكون حليف فريقه ليسعد جماهيره المتعطشة للبطولات المطالب بها الفريق دائماً، وهذا الموسم سيكون اللقب قريباً أكثر من أي وقت مضى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى