رياضةصحيفة البعث

نادي شقا يتجاوز الصعوبات وينجح بالاختصاص

السويداء – زياد عامر
مع عدم امتلاكه لملاعب أو استثمارات أو منشأة لاحتضان ألعابه قررت إدارة نادي شقا الاتجاه نحو الاختصاص بلعبة الكاراتيه ، لتنجح بالوصول الى الواجهة المحلية وتحقق نتائج لافتة في بطولات الجمهورية عبر مجموعة من اللاعبين واللاعبات المميزين.
رئيس النادي كرم أبو حسون كشف لـ”البعث” أن معاناة مستمرة في عدم وجود الملاعب والصالات والمنشأة التي عادت منذ فترة قصيرة لتكون تحت تصرف النادي ، لتقوم الإدارة على الفور بعملية الاكساء للسقف وتبديل الأبواب حيث أصبحت هناك قاعة خاصة لرياضة الشطرنج وسيبدأ العمل بإشراف المدرب موفق أبو حسون.
وكشف أبو حسون عن تجهيز صالة لكرة الطاولة مع وجود فكرة لتنشيط كرة القدم عبر إنشاء قاعدة من أبناء النادي بإشراف المدرب رعد زهر الدين وستتم المشاركات في بطولات المحافظة اعتباراً من الموسم القادم ، مشدداً على أن الكاراتيه تبقى واجهة النادي وقد حققت عدة بطولات على مستوى الجمهورية باشراف المدرب حسام غيث.
وعن حالة النادي المادية والإدارية أوضح أبو حسون: نعتمد على المساعدات القادمة من المغتربين ورصيدنا يبلغ حالياً سبعة مليون ليرة سورية ، لكن المشكلة الأكبر تتمثل في غياب بعض أعضاء الإدارة عن مهامهم ليعتمد العمل على شخص أو اثنين!