اقتصاد

بهدف توسيع تدخلها الإيجابي في الأسواق “الاستهلاكية” تعمل على خطة طموحة لتطوير دورها كمؤسسة تدخل إيجابي

كشف المديرالعام للمؤسسة العامة الاستهلاكية أيمن بلشة، عن أن المؤسسة تعمل على خطة طموحة لتطوير دورها كمؤسسة تدخل إيجابي تقدم خدماتها للمواطن بأفضل المواصفات وبأيسر السبل عبر التوسع في المنافذ وتحديث الصالات.
وأوضح بلشة لـ”البعث” خلال لقائه في اللاذقية: بدأنا تنفيذ خطة عمل تستهدف تجهيز المجمّعات والصالات الاستهلاكية بكل الاحتياجات اليومية الضرورية، وهذه الخطة جاءت ترجمة لتوجه الحكومة نحو تفعيل التدخل الإيجابي من خلال التوسع الأفقي في الصالات والمنافذ وإعادة تجهيز المجمّعات كما الحال في مجمّع أفاميا الاستهلاكي الذي بات بإمكان المواطن أن يجد في صالاته أغلب الاحتياجات اليومية ضمن بيئة تسويقية مناسبة، ودون أي ازدحام وبشكل منظم ومدروس مع الحرص على توفير أفضل المنتجات لعرضها في الصالات.
وذكر المدير أن التوسع الأفقي يتلازم مع جودة الخدمة المقدّمة للمستهلك لجهة توفير أوسع تشكيلة سلعية في الصالات والمجمّعات، وتمكين المستهلك من الحصول عليها بأيسر السبل بحيث يجد في المجمّع نفسه معظم احتياجاته بخيارات متعددة وأيضاً تحقيق السعر المنافس والنوعية الجيدة.
ولفت بلشة إلى أن الخطة تستهدف تجهيز عدة مجمعات وصالات في المحافظات بحيث تصبح مراكز تسوق متكاملة ومجهزة بكل المستلزمات، حيث يساهم تجهيز المجمعات في توفير المواد الغذائية بأسعار مدروسة ومنافسة للقطاع الخاص ومشجعة للمواطنين.‏
اللاذقية- مروان حويجة