الصفحة الاولىمن الاولى

قيادة الحزب تلتقي أهالي ووجهاء النبك الهلال: استلهام قيم الحركة التصحيحية في الدفاع عن الوطن

حرصاً من قيادة الحزب على ملامسة معاناة وأوجاع المواطنين ميدانياً، والعمل الجاد من أجل وضع الحلول الجذرية الناجعة لها، زار الرفيق هلال الهلال الأمين القطري المساعد لحزب البعث العربي الاشتراكي، أمس، مدينة النبك، والتقى أهالي ووجهاء المدينة.
وأكد الرفيق الهلال على الدور المهم والحيوي لأهالي منطقة القلمون في لفظ الإرهاب من بلداتهم، والمحافظة عليها، وحمايتها من دنس الفكر التكفيري الظلامي المجرم، ولفت إلى الحالة الوطنية العالية، التي قدّمها أهالي منطقة القلمون، بتكاتفهم مع بعضهم، ودعمهم مؤسسات الدولة، لإعادة إعمار ما خربته التنظيمات الإرهابية المجرمة، وأشار إلى ضرورة تفعيل دور لجان المصالحة الوطنية في المنطقة، وتسوية أوضاع المغرر بهم لعودتهم إلى مجتمعهم وحياتهم الطبيعية.
وقال الرفيق الهلال: يجب أن نستلهم قيم الحركة التصحيحية ومرتكزاتها، التي حققت إنجازات هامة على جميع الصعد الداخلية، وأرست لسورية مكانة لا يمكن تجاوزها في أي من قضايا المنطقة، وبنت جيشاً عقائدياً قوياً، يقوم اليوم بالذود عن تراب الوطن، ليعيد الأمن والاستقرار إلى ربوعه، ويسطّر كل يوم أروع ملاحم البطولة في معركة الوجود العربي والقومي، مؤكداً أن المرحلة الحالية تحتّم على السوريين، أكثر من أي وقت مضى، تحمّل مسؤولياتهم في الدفاع عن أرضهم وأهلهم ضد الإرهاب التكفيري، الذي يهدد المنطقة والعالم، والمشاركة الفعالة في عملية إعادة الإعمار الشاملة، التي ستعمّ الجغرافيا السورية كاملة.
وعبّر الأهالي عن اعتزازهم بتضحيات الجيش العربي السوري في حماية بلدات القلمون من الإرهاب، مطالبين بتفعيل دور لجان المصالحة ومعالجة مشاكل الموقوفين.
شارك في الجولة الرفاق عضو القيادة القطرية رئيسة مكتب التعليم العالي الدكتورة فيروز الموسى، وأمين فرع ريف دمشق للحزب محمد بخيت، ومحافظ ريف دمشق المهندس حسين مخلوف.