اقتصاد

رئيس وسبعة أعضاء.. إدارة جديدة لمجلس غرفة تجارة الحسكة

خلصت انتخابات غرفة تجارة الحسكة إلى انتخاب إدارة جديدة لمجلسها للدورة القادمة، حيث فاز بالانتخابات كلّ من محمد خير حسين شيخموس رئيساً، وعضوية عماد حنا حنا وجورج باقستاني وسعيد عبد الحميد الصليبي ودحام مخلف المربد وعادل أحمد الأسعد وعبد الكريم كوسا وكاظم هادي الحسكي.
وقد جرت الانتخابات بحضور الرفيقين خلف عايد المهشم أمين فرع الحزب والمهندس محمد زعال العلي محافظ الحسكة والرفيق عبد الباسط الصلال رئيس مكتب العمال والاقتصاد.
المهشم أشاد بدور غرفة التجارة في رفد المحافظة باحتياجاتها في ظل الحصار الذي فرضته المجموعات الإرهابية المسلحة ومنع من وصول المواد والسلع المتنوّعة، داعياً الغرفة الجديدة والأعضاء إلى المزيد من بذل الجهد لتأمين كل ما يحتاجه المواطن في الحسكة.
بدوره أكد المحافظُ على الدور الكبير للتّجار في دعم الصمود الوطني وترسيخه من خلال جهودهم بإيصال المواد والاحتياجات العامة، لافتاً إلى دور الوحدة الوطنية المتجذّرة في نفوس أبناء محافظة الخير والعطاء والنماء والتي هي أحد أسباب الصمود.
من جانبه وعد رئيس غرفة التجارة بتلبية احتياجات المحافظة من كافة متطلباتها ومراقبة حركة السوق ووضع آليات تهدف إلى تأمينها بأسعار مقبولة.
الحسكة– إسماعيل مطر