الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريم فرقة رفيق سبيعي المسرحية

 

 

تقديرا للجهود المبذولة في إنجاح العمل المسرحي “حضرات السادة الفاسدين” الذي قدمته فرقة رفيق سبيعي المسرحية للهواة التابعة لفرع نقابة المحامين، كرمت مديرية الثقافة كادر الفرقة من إداريين وممثلين في منتدى نقابة المحامين.
وبيّن رئيس مكتب الإعداد والثقافة والإعلام الفرعي محمد سالم شلحاوي أهمية العمل المسرحي كونه أحد أهم وسائل التثقيف الجماهيري وتوعية المواطن، لافتا إلى أن تنوع الأعمال المسرحية من شأنه زيادة المعرفة وإطلاع المشاهد على ما يجري من حوله، خاصة في ظل الحرب الكونية التي تشن على سورية.
وأشار رئيس فرع نقابة المحامين سالم كريم إلى أن العرض الذي قدمته الفرقة هو مساهمة من المحامين في عملية الكشف عن الفساد وطرقه والأساليب الملتوية التي يتبعها الفاسدون من أجل جمع الثروة، لافتا إلى أن تقديم العمل في هذا الوقت بهدف المساهمة بعملية البناء والاعمار.
وأوضح مدير الثقافة جابر الساجور أن تكريم مجلس فرع النقابة لما يقدمه من دعم الحركة الفنية المسرحية بحلب هو دليل على الدور الذي يقوم به في عملية التثقيف وبناء المجتمع ونشر الثقافة القانونية، وكذلك تكريم الفرقة هو تشجيع لها لمتابعة نشاطاتها وتقديم أفضل العروض بمختلف المجالات.
وكانت فرقة رفيق سبيعي قد قدمت مؤخراً العديد من الأعمال المسرحية الوطنية والاجتماعية الكوميدية الهادفة والعمل الأخير “حضرات السادة الفاسدين” على مسرح صالة نقابة الفنانين في شباط لاقى إقبالا كبيرا وحضورا متميزا لما قدمته الفرقة من إبداعات مسرحية.
حضر التكريم أمين شعبة المهن الحرة للحزب إبراهيم بدور وأعضاء مجلس فرع نقابة المحامين وحشد من المحامين.

معن الغادري