الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

تكريــــم بطعـــــم التفـــــوق

 

 

طرطوس- البعث
كرمت شبيبة طرطوس ومديرية التربية متفوقيها الفائزين على مستوى القطر والمحافظة البالغ عددهم ثلاثة وخمسون متفوقاً في شهادات التعليم الأساسي والثانوية بفروعها العلمية والأدبية والمهنية الفنية والنسوية والتجارية والشرعية للعام الدراسي 2017-2018، والفائزين في الأولمبياد العلمي الوطني السوري في الرياضيات والفيزياء والكيمياء وعلم الأحياء والمعلوماتية.
وقالت الطالبة لمى صالح آمل أن تسعفني الكلمات وأنا أتحدث عن هذا الوطن الكريم ورجال جيشنا الباسل الذي لا ينسى أبناءه المتفوقين رغم الجراح، فشكراً من القلب لكل أسرة رعت أبناءها، ولكل مدرس ومعلم، ولمنظمة الشبيبة والمدرسة، لأنهم ساهموا بما وصلنا إليه، وشكراً لراعي التفوق والمتفوقين السيد الرئيس بشار الأسد والسيدة عقيلته التي لم تبخل بحنانها على كل متفوق، والمجد والنصر لسورية بجيشها وشعبها وقيادتها.
وهنأت الرفيقة ندى علي رئيس مكتب التربية والتعليم العالي الفرعي المتفوقين والوطن، مؤكدةً أن سورية ستظل تنبض بالحياة وسيبقى العلم نبراساً يضيء الدرب. وتضمن الحفل فقرات فنية شعبية وفولكلورية راقصة لفرقة إنانا للرقص الشعبي.
حضر التكريم الرفيق أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي مهنا مهنا وصفوان أبو سعدى محافظ طرطوس وبعض أعضاء قيادة الفرع والمكتب التنفيذي ومدير التربية وأمين فرع الشبيبة وأعضاء مجلس الشعب.