رياضةصحيفة البعث

كرة الجهاد تجدد صفوفها بعد إعلان الهبوط!

 

القامشلي- عبد العظيم العبد الله
أُعلن وبشكل رسمي عن هبوط رجال كرة الجهاد إلى الدرجة الأولى بعد مشوار حافل بالنكسات والمتاعب، ولأن الهبوط كان متوقعاً ومنطقياً نتيجة الأسباب التي يعلمها الكبير وقبله الصغير.
أمّا الجديد والمفيد الذي بدا في صورة رجال الجهاد خلال المباريات الثلاث الأخيرة التي خاضها، يكمن في قرار المشرف الفني أحمد الصالح بالاعتماد على تشكيلته الأساسية من لاعبي الشباب والناشئين حصراً، وإراحة الأسماء التي كان الاعتماد عليها طوال السنوات الماضية، وقد رحبت غالبية الجماهير والخبرات بتلك الخطوة الجريئة والصائبة، حيث ظهر الشبان بحيوية الكبار، وقدموا عروضاً أكثر من رائعة أمام الأسماء اللامعة ضمن أندية الجيش والاتحاد والوثبة، والكثير من محبي النادي بارك الخطوة، وكان يمني النفس لو أن القرار كان يحتاج للتنفيذ مع بداية الدوري!!!.
من جهتها إدارة نادي الجهاد أيدت خطوات المشرف الفني، التي ترى فيها أملاً جديداً ومهماً لمسيرة نادي الجهاد، ومنحت الصالح كامل الصلاحيات باتخاذ ما هو مهم وصائب لمسيرة النادي، ولمصلحة الفريق، وعدم الاهتمام لما يُحكى، ويقال من بعض الأصوات النشاز، وهي موجودة في كل مكان وزمان!!.
يذكر أن إدارة النادي وفي اجتماعها الأخير أجمعت على تعيين المحامي أنور الطحيطح إدارياً لرجال الفريق، وهو من الخبرات القديمة لنادي الجهاد.