الصفحة الاولىصحيفة البعث

الجيش اليمني يدك تجمعات النظام السعودي في تعز

استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية اليمنية تجمعات لقوات النظام السعودي ومرتزقته في الساحل الغربي بمحافظة تعز بصاروخ باليستي من طراز “قاهر تو إم”، وقال مصدر عسكري يمني: إن الصاروخ أصاب هدفه، ما أوقع خسائر جسيمة في صفوف قوات النظام السعودي ومرتزقته.
يذكر أن القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية أطلقت في الخامس من الشهر الحالي صاروخاً باليستياً من طراز “قاهر تو إم” على تجمعات لقوات النظام السعودي ومرتزقته في جبهة الساحل الغربي.
كما دك صاروخ باليستي آخر من النوع نفسه في الـ 24 من نيسان الماضي تجمعات لهم في المخاء، ما أدى إلى مقتل وإصابة العشرات من المرتزقة.
كما أقر نظام بني سعود بمقتل اثنين من جنوده خلال معارك مع الجيش اليمني واللجان الشعبية على الحدود بين البلدين، وذكرت وكالة الأنباء السعودية واس أن القتيلين من منتسبي وزارة الحرس الوطني، وقتلا خلال مشاركتهما في معارك “الحد الجنوبي”، وهو المصطلح الذي تطلقه وسائل إعلام النظام السعودي على المعارك التي تجري مع الجيش واللجان الشعبية اليمنية.
وكان مصدر عسكري أعلن أنّ سلاح الجو المسيّر التابع للجيش واللجان الشعبية هاجم مطار أبها في عسير السعودية، وأكد سلاح الجو توقّف الملاحة من وإلى مطار أبها إثر استهدافه بالطائرات المسيّرة.