رياضةصحيفة البعث

إثارة وندية في دورة “لعيونك يا شام”

 

دمشق- البعث

تتواصل على أرض صالات وملاعب دمشق منافسات النسخة الثانية من دورة دمشق “لعيونك يا شام” التي تقيمها اللجنة التنفيذية بدمشق وسط أجواء تنافسية جميلة.

ففي كرة السلة تختتم اليوم منافسات بطولة الأشبال، حيث سيلتقي بالمباراة النهائية الفائز من لقاء (الفيحاء والجيش) مع الفائز من لقاء (الثورة مع الوحدة) الساعة الثانية عشرة صباحاً بالصالة الفرعية بالفيحاء، أما غداً فيلعب بالنهائي لفئة الشباب الفائز من لقاء (النصر والجيش) مع الفائز من لقاء (الثورة والوحدة) الساعة السابعة مساء على أرض نادي الثورة.

وكان اليوم الأخير من الدور الأول قد سجلت فيه النتائج التالية: بفئة الأشبال فاز الثورة على الجيش (63-53)، وفاز قاسيون على المحافظة (59-57)، والفيحاء على الوحدة (75-59)، والعربي على بكرا النا (48-29)، أما بفئة الشباب ففاز الوحدة على الفيحاء (113-37)، والثورة على الجيش (65-51)، وجرمانا على قاسيون (40-19)، يشار إلى أنه شاركت بالبطولة بالفئتين أندية: (المحافظة- الفيحاء- الوحدة- قاسيون- العربي- الثورة- بكرا النا- الجيش- النصر- الوحدة ).

وفي البلياردو وبمشاركة 26 لاعباً من دمشق وريف دمشق انتهت بطولة الأشبال بفوز عبد اسطنبولي بالمركز الأول، وحل ثانياً وسام دكاك، وثالثاً حيدر كيوان، وجميعهم من نادي المحافظة.

واختتمت منافسات كرة اليد للأشبال، ونال دير عطية المركز الأول، تلاه المجد، ثم مشروع بكرا النا، وفي فئة الشبلات نال النبك البطولة، تلاه النصر، ثم الشرطة ثالثاً.

وفي منافسات كرة الطاولة للفرق للناشئات حل أولاً نادي المحافظة، تلاه الشرطة المركزي، فيما حل نادي جرمانا بالمركز الثالث، والنضال رابعاً.

كما اختتمت أيضاً منافسات كرة المضرب، وجاءت النتائج على النحو التالي:

فئة 18 سنة وما دون: جاء ربيع سليم أولاً، تلاه غيث بزازة، ثم يزن بزازة ثالثاً، وعدي طربيه الثالث مكرر.

فئة 15 سنة وما فوق إناث: جاءت أولاً ماريا عيسى، تلتها آية شيباني، ثم سارة الحجلي، ولين نصر الدين ثالثة مكرر.

فئة 14 إناث: جاءت أولاً تمر حنة، ثم مايا زكريا، فشهد الحجلي، وحنين نصر الله ثالثة مكرر.

فئة 14 ذكور: جاء أولاً رضا سراي الدين، ثم كرم سلوم، فأسامة قصاص، ووائل جبور الثالث مكرر.

فئة 12 سنة: جاء أولاً هاني سراي الدين، ثم ماجد حافظ، فليث غندور، وروني رزق الثالث مكرر.

فئة 10 سنوات ذكور: جاء أولاً نوار زهر الدين، ثم بسام الكلاس، فعمرو بدران، وكمال كشيك الثالث مكرر.