رياضةصحيفة البعث

في الدورة الآسيوية.. منتخبنا الأولمبي يواجه فيتنام بحثاً عن مكان في المربع الذهبي

 

 

بعد أن نجح في كسب الرهان، وتجاوز الأدوار الأولى، يلتقي منتخبنا الأولمبي بكرة القدم عند الثالثة والنصف من عصر اليوم نظيره الفيتنامي ضمن مباريات الدور ربع النهائي لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية التي تستضيفها أندونيسيا حتى الثاني من الشهر المقبل.
منتخبنا تمكن حتى الآن من تحقيق أكثر من المتوقع بالنظر إلى الظروف التي سبقت مشاركته، وللتذكير فإن لاعبينا تجمعوا قبل فترة قصيرة في معسكر داخلي دون خوض أية مباراة ودية حقيقية، وتم الاكتفاء بالحصص التدريبية الروتينية، ما جعل المنتخب يدخل غمار المنافسات بعيداً عن الترشيحات، ولكن كالعادة اعتمد لاعبونا على روح الإرادة والتحدي ليتجاوزوا الدور الأول بفوزين مقنعين على الإمارات، وتيمور الشرقية، وخسارة منطقية مع الصين.
المنتخب سيكون اليوم أمام لحظة الحسم، فالفوز سيمنحنا تذكرة نصف النهائي، وضمان مكان بين الأربعة الكبار، وبالتأكيد فإن التفاؤل هو الشعور السائد، وخاصة بعد دخول اللاعبين في الأجواء، والقراءة المميزة للكادر الفني للمباريات.
المهمة ليست سهلة على منتخبنا كما يتصور البعض، فمنتخب فيتنام كان قد بلغ في بداية العام الحالي نهائي كأس آسيا للمنتخبات الأولمبية، كما أنه تغلب في الدور الأول للدورة الحالية على منتخب اليابان، ويمتلك مجموعة من أفضل مواهب القارة.
دمشق- البعث