رياضةصحيفة البعث

نادي النضال يدافع عن حقوقه.. واتحاد الكرة يعاقبه!!

دمشق- البعث

لم يوفق اتحاد كرة القدم في عقوباته التي أصدرها بعد مباريات الأسبوع الرابع لدوري الدرجة الأولى، وتحديداً لمباراة النضال وحرجلة التي أقيمت يوم السبت الماضي، فبعد مسلسل طويل من الأخطاء التي ارتكبها حكم المباراة ومراقبها تجاه نادي النضال، انتظرنا أن نشاهد إعادة الاعتبار للنادي، لكن ذلك لم يحدث، بل على العكس تمت معاقبة إداري النادي الذي قام بتهدئة الأمور، ومحاولة إيصال اللقاء لبر الأمان.

وفي العودة لتفاصيل المباراة أصر الحكم على استفزاز لاعبي النضال، مستخدماً ألفاظاً غير لائقة تجاه النادي ولاعبيه، ومع القرارات الخاطئة التي اتخذها تعامل بمنتهى الحدة مع اللاعبين حتى وصلت الأمور إلى حد إيقاف المباراة أكثر من مرة وسط جهود كبيرة من كوادر النضال لتجاوز الأمر وإكمال المباراة!.

أما مراقب المباراة فمنذ البداية لم يكن موفقاً في تعامله مع الفريقين، بل إنه برر عصبيته بأن اتحاد الكرة خاطبه صبيحة يوم المباراة للتواجد في دمشق، وكأن ذنب الفريقين أن الاتحاد تأخر في تكليفه!!.

المهم أن المراقب المذكور وخلال توقف المباراة تدخل بشكل سلبي، وساهم في شحن الأجواء بتصرفاته غير المفهومة، وفي شتمه لإداريي النضال على مسمع الجميع دليل واضح وصريح!.

على كل حال الوقت لم يفت لمعالجة ما جرى خلال المباراة، وإعادة الحقوق لأصحابها مطلوبة من اتحاد الكرة الذي يجب أن يولي أهمية لموضوع تعيينات حكام ومراقبي الدرجة الأولى، كون حساسيتها لا تقل عن الدوري الممتاز.