رياضةصحيفة البعث

بالعلامة الكاملة

يبدو أن اتحاد كرة اليد كان السباق بين الاتحادات الرياضية للبدء بنشاطاته المحلية، فنهاية الأسبوع شهدت ختام مباريات منافسات المرحلة الأولى للتجمعين الشمالي والجنوبي لدوري فئة السيدات.

المباريات شهدت منافسة قوية ما بين الفرق المشاركة، كما شهدت تقارباً بالمستوى الفني ما بين كافة الفرق المشاركة، حتى إن أغلب المباريات لم تحسم نتيجتها إلا بالدقائق الأخيرة.

التألق كان واضحاً لنادي النبك بالمجموعة الشمالية، حيث حققت سيدات النادي العلامة الكاملة، وتفوقن على أندية: (الدريكيش، ومحردة، والكرامة)، وظهر الفريق بحلة جديدة، ومزج ما بين عنصري الخبرة والشباب، وبدت ملامح وبصمات المدربة أروى كسار واضحة على الأسلوب الذي انتهجه الفريق بالمباريات.

وفي التجمع الجنوبي لم يشذ عن نظيره الشمالي، وظهر نادي الشرطة (البطل المطلق) لدوري السيدات قوياً، ونجح هو الآخر بتحقيق العلامة الكاملة، حيث فاز على قاسيون والنصر.

أسلوب الدوري هذا الموسم مغاير لما سبقه من الدوريات السابقة، فمن المقرر أن تلعب الفرق المجموعتين (الشمالية والجنوبية) بالمرحلة المقبلة  فيما بينهما من دوري كامل، وستحدد موعدها لاحقاً، وعلى أثرها ستعرف هوية البطل.