أخبارصحيفة البعث

تكريم 100 أسرة شهيد في حلب

 

حلب- معن الغادري:

احتفاء بالذكرى الثانية لتحرير حلب من الإرهاب، المتزامنة مع أفراح الميلاد المجيد ورأس السنة، وفي إطار اهتمام ودعم قيادة الحزب بأسر الشهداء التقى الرفيق فاضل نجار أمين فرع حلب للحزب أمس عدداً من أسر وأبناء الشهداء في صالة الأسد الرياضية.
وبين الرفيق نجار أن الشهادة هي أعظم قيمة في تاريخ البشرية والإنسانية وبها تحيا الشعوب والأمم، مشيراً الى أن انتصار سورية وحلب خاصة على الإرهاب تحقق بفضل تضحيات الشهداء ودمائهم الذكية الطاهرة التي أثمرت نصراً ضد الإرهاب وداعميه، مضيفاً بأننا اليوم نحتفل بالذكرى الثانية لتحرير حلب وأبناء سورية عموماً وحلب خاصة أقوى إرادة على تطهير كامل تراب الوطن من دنس الارهابيين، وإكمال مسيرة إعمار وبناء ما دمره الإرهاب.
وأشار أمين الفرع إلى أن صمود وتضحيات الجيش العربي السوري وحكمة وشجاعة سيد الوطن السيد الرئيس بشار الأسد ألهم كل أحرار العالم وأفشل وحطم كل المؤامرات التي استهدفت الوطن وسعت إلى تمزيقه ونشر ثقافة القتل والدمار والخراب، مؤكداً أن هذا المشروع الإرهابي الظلامي يندحر اليوم إلى غير رجعة بعد الانتصارات المدوية لأبطال جيشنا الباسل، ولإيمان الشعب بوطنه وتجذره بأرضه، ولفت إلى أن أسر وأبناء الشهداء في سلم أولويات واهتمام ودعم قيادة الحزب لتوفير وتأمين حياة كريمة لهم تتناسب مع تضحيات أبنائهم في سبيل عزة وكرامة الوطن.
من جانبهم عبر عدد من أسر الشهداء عن تقديرهم العميق لاهتمام الحزب والحكومة المتزايد بشؤونهم وتوفير وتلبية احتياجاتهم اليومية والمعيشية، مؤكدين أن تضحيات أبنائهم لم تذهب هدراً وصنعت النصر والفرح للأجيال القادمة. وفي ختام اللقاء تم توزيع الهدايا العينية والرمزية على( 100 ) أسرة شهيد.