صحيفة البعثمحليات

آليات تطوير العمل الاتحادي الشبيبي

دمشق – البعث
ناقش المؤتمر السنوي لاتحاد شبيبة الثورة آليات عمل وسبل تطوير العمل الاتحادي الشبيبي وأساليب استقطاب وجذب الشباب إلى أنشطة وفعاليات المنظمة التي تهدف إلى تعزيز دور الشباب في المجتمع.
وأشار الرفيق محمد حبيب حسين أمين فرع طرطوس للحزب إلى أهمية تحفيز الشباب مادياً ومعنوياً، وتقديم كل الدعم والرعاية لمواهبهم وإبداعاتهم كونهم الطاقة المنتجة والمبدعة والتي يعول عليها في معركة البناء والإعمار من النواحي كافة.
وأكد الرفيق معن عبود رئيس اتحاد شبيبة الثورة خلال رده على طروحات المشاركين في المؤتمر أن كل ما تم طرحه خلال المؤتمر تسعى المنظمة لتحقيقه، وهي طروحات تهدف إلى تطوير أساليب وصيغ العمل الشبيبي، وتحقق استثمار كفاءات الشباب وطاقاتهم وإبداعاتهم بشكل كبير يعود بالفائدة على الجميع والوطن بالدرجة الأولى؛ كون الشباب هم عماد المستقبل وأساس بنائه وحضارته. مؤكداً أهمية انعقاد المؤتمرات السنوية لفروع المنظمة لتقييم مرحلة العمل الماضية وتحديد مواضع الخلل والعوائق لمعالجتها وتذليلها، ولتعزيز الإيجابيات وحالات التميز الفردية والجماعية.
وناقش المؤتمر بحضور المحافظ صفوان أبو سعدى جوانب العمل الشبيبي وخطط وبرامج العمل والصعوبات والعوائق وسبل تذليلها، وإيجاد آليات عمل جديدة ونوعية وفق ما تم تعميمه على المؤسسات الاتحادية في ورقة العمل التطويرية التي قدمتها قيادة المنظمة بعد عقد المؤتمرات السنوية للروابط على امتداد ساحة الوطن.