أخبارصحيفة البعث

الملتقى الشبابي في الحسكة: تعزيز الوحدة الوطنية

 

الحسكة -إسماعيل مطر:
أكد الملتقى الشبابي في محافظة الحسكة على دور الشباب في تعزيز أواصر الوحدة الوطنية داخل المجتمع والدفاع عن أمنه واستقراره في وجه المجموعات الإرهابية المسلحة ومشغليها الذين يريدون ضرب الوحدة الوطنية وتقسيم البلاد.
ولفت الملتقى، الذي شارك فيه شباب المحافظة وفعاليات شعبية وطنية من مختلف مناطق المحافظة، إلى أهمية التجاوب مع الشباب وقضاياهم وإفساح المجال أمامهم كي يواصلوا دورهم الوطني بالتعاون مع الجيش العربي السوري في الحفاظ على وحدة وسيادة واستقلال سورية.
وشملت أعمال الملتقى عدة محاور فكرية تناولت آلية إعادة بناء الإنسان وإعادة فهم المصطلحات والمفاهيم الجديدة والحرب الاقتصادية على سورية وكيفية مواجهتها.
وأشار الرفيق محمد سعيد خلف عضو قيادة فرع الحزب إلى أهمية الملتقى كونه يضم كافة الفعاليات الشبابية ويناقش قضايا الساعة ولاسيما بعد الانتصار العسكري الكبير الذي تحقق في الميدان من خلال دحر بؤر الإرهاب وداعميهم.
وأوضح حمزة منوخ رئيس اتحاد الطلبة أن الجلسات الحوارية شهدت مناقشات واسعة بين الشباب، ولا سيما محور الحرب الاقتصادية وكيفية مواجهتها من خلال استثمار كافة الطاقات والفعاليات وخاصة الشبابية في إعادة الإعمار.