رياضةصحيفة البعث

صدارة للنواعير وعودة قوية للشعلة في تجمع يد الرجال

 

اختتم في اللاذقية التجمع الأول لدوري كرة اليد للرجال الذي جرى بمشاركة أندية: (الجيش- الشعلة- الكرامة- النبك- الدريكيش- الطليعة- النواعير- الاتحاد)، وشهد عودة الشعلة للمنافسة على اللقب بعد غياب لسنوات طويلة محتلاً المركز الثالث.
أما الصدارة فذهبت لفريق النواعير دون أية خسارة، تلاه الجيش (وصيف البطل) بتعادل وحيد كان مع الطليعة الذي جاء رابعاً، وحل الاتحاد بطل الدوري للموسمين الماضيين في المركز الخامس، حيث تلقى ثلاث خسارات، إحداها كبيرة أمام الجيش بفارق 15 هدفاً وبنتيجة (33-18)، ما يضع أكثر من إشارة استفهام عما تعانيه اللعبة بالاتحاد هذا الموسم؟.
أمين سر اتحاد كرة اليد عبد الستار ديواني أوضح “للبعث” بأن اتحاد اللعبة أقام الدوري هذا الموسم بطريق التجمع على مرحلتين، وشهدت المرحلة الأولى مستوى جيداً من قبل الأندية المشاركة، وبرزت أسماء كان لها تأثير على نتائج فرقها.
وأضاف: الفرق التي لم تلعب مع بعضها بهذا التجمع ستلعب في التجمع المقبل الذي لم يحدد موعده بعد، وسيكون بعد عودة نادي الجيش الذي تنتظره مشاركة آسيوية مهمة في الكويت خلال الشهر الجاري، وبعد نهاية التجمع الثاني ستتأهل الفرق الأربعة إلى المرحلة النهائية (البلي أوف) الذي سيقام بطريقة الذهاب والإياب، وبالتالي سيتحدد من سيظفر بلقب بطل الدوري هذا الموسم.
عماد درويش