الصفحة الاخيرةصحيفة البعث

نجوم “مقامات العشق” بين برد الثلج ودفء التصوير

 

نشر نجوم مسلسل “مقامات العشق” مصطفى الخاني, نسرين طافش, يوسف الخال, عددا من الفيديوهات عبر صفحاتهم في مواقع التواصل الاجتماعي, تعكس أجواء وكواليس تصوير مسلسلهم الجديد خلال تساقط الثلوج على موقع التصوير, الذي استمر طوال الليلة التي أمضتها أسرة المسلسل في التصوير، مما أدى إلى انقطاع الطرقات الموصلة إلى مكان التصوير، الأمر الذي جعلهم يبحثون عن الطرق الترابية للعودة عبرها, فالمراحل الحالية من التصوير تتم في ديكورات ضخمة تم بناؤها في مدينة التصوير على رأس أحد الجبال, وقد ظهر خلال الفيديوهات مصطفى الخاني وهو يقود سيارته في الطرق الترابية بين الثلوج, ونسرين طافش تغني “تلج تلج”, ويوسف الخال وهو ينفخ الدخان الأبيض من فمه معلقا (هذا من البرد وليس دخان أركيلة), وتمنوا أن تكون نتيجة هذا التعب الكبير محبة أكبر من الجمهور لدى عرض المسلسل.

النجوم الثلاثة اعتذروا عن تصوير أي مسلسل آخر هذا العام ليتفرغوا بشكل كامل لهذا المسلسل الضخم , وبذلك استطاعت قناة أبو ظبي أن تفوز بتواجدهم بشكل حصري على قناتها خلال شهر رمضان القادم.

يتحدث مسلسل مقامات العشق عن الفترة التي عاش فيها العالِم محي الدين بن عربي من خلال أجمل قصص الحب المترافقة مع أكبر الصراعات التي شهدتها تلك الفترة، بين تيار التطرف والتكفير وبين الإسلام الحقيقي المعتدل والمتسامح, هذا الصراع الذي ما زال مستمرا حتى يومنا هذا.

المسلسل من إخراج أحمد إبراهيم أحمد وتأليف د. محمد البطوش وبطولة: مصطفى الخاني, نسرين طافش, يوسف الخال, لجين إسماعيل, قمر خلف, نادين خوري, محمد حداقي, عاكف نجم, نادرة عمران, جولييت عواد, جهاد سعد, زيناتي قدسية, سارة فرح, ناتاشا شوفاني, أدهم مرشد, محمد حمادة, وسيم قزق, مروة الأطرش, ساندي نحاس, مجدي المقبل, صباح قدورة.